الرئيسية » Apple » الايباد ميني 2 سيصبح أسمك وأكبر بسبب البطارية

الايباد ميني 2 سيصبح أسمك وأكبر بسبب البطارية

الأجيال الجديدة من أجهزة الايباد سيتم إطلاقها في الأسابيع القليلة القادمة في مؤتمر خاص قد يكون في يوم 22 أكتوبر. المؤتمر سيركّز على الايباد 5 والايباد ميني 2 وعدد من المنتجات الأخرى، اليوم تبيّنت بعض التفاصيل الجديدة عن جهاز الايباد ميني 2، وهي تشير إلى أن تصميمه سيكون أكبر وأسمك من الايباد ميني الحالي.

iPad Mini 2

وفقًا لشركات تصميم وتصنيع الملحقات الخاصة بأجهزة الايباد، الملحقات كالأغطية الخاصة بجهاز الايباد ميني 2 ستكون أسمك من الايباد ميني الحالي، فالجهاز سيكون بسمك 7.5 ميلي متر بدلًا من 7.2 ميلي متر. كما أنه سيكون أعرض بـ 0.2 ميلي متر مقارنة بالجيل السابق الحالي.

هذه التغييرات التي قد نراها في الايباد ميني 2 شبيهة جدًا بما تغيّر مع الايباد 3 عندما ذهبت Apple من شاشة الـ 768 × 1024 إلى الـ 1536 × 2048. أي من الشاشة العاديّة إلى شاشة الريتنا.

السبب الرئيسي ليس شاشة الريتنا، فبالأصل شركة Apple استطاعت ابتكار تقنيات تساعد على خفض سمك ألواح شاشة الـ LCD ولوح اللمس، ولكن الدقّة العالية تتطلّب معالج أقوى، قد يكون على الأرجح معالج A6X أو A7X، وفي حال تم اعتماد هذه المعالجات في الايباد ميني 2، فإذًا يجب تطوير ومضاعفة البطارية لكي تستمر في الصمود الممتاز كحالها الآن بلا شاشة الريتنا.

شائعات الايباد ميني 2 جدًا متضاربة مع بعضها البعض، فمرّة تقول أن الايباد ميني 2 سيحمل شاشة ريتنا، ومرّة أخرى تنفي هذه الميّزة بسبب مشاكل التصنيع، الأمر فعلًا محيّر.

قريبًا، سنرى جهاز جديد من Apple بجانب الايباد ميني 2، وهو الايباد 5، هذا الجهاز سيكون أنحف وأخف وذو تصميم جديد وكاميرا ومعالج أقوى عن الايباد 4، وقد يحمل تقنية Touch ID الجديدة على عالم التكنولوجيا.

برأيك، هل سيكون للايباد 5 نصيب أكبر من الإبداعات في هذه السنة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

[عبر AppleInsider]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *