الرئيسية » Apple » شائعة: الايباد ميني Air قادم قريبا

شائعة: الايباد ميني Air قادم قريبا

بينما يتحدث الجميع عن شائعات الايفون 6 والـ iWatch والايباد Air… يبدو وكأن الايباد ميني لم تعد Apple تبيعه، ولكن الحقيقة هي أنه جهاز ايباد يحمل كلّ مواصفات الايباد العادي في شاشة أصغر وهيكل قابل للإمساك بيد واحدة.

اليوم، شائعات جنونية جديدة وأخيرًا ذكرت اسم الايباد ميني، ولكن ياليتها لم تذكره! حيث أنها تقول أن Apple تعمل على تطوير ايباد ميني Air يحمل هيكل أنحف بـ 30% من الايباد ميني الحالي، هذا وفقًا لـ United Daily News التايوانية.

iPad mini 2 3

تقول الشائعات أنه لو كان الايباد ميني Air هو الايباد ميني الجيل الثالث، فالسبب الجديد لتوجّه الناس لهذا الجهاز سيكون سمكه الجديد، حيث أن الجهاز سيكون أنحف بـ 30%، أي أن سمك الايباد ميني المقبل سيكون 5.3 ميليمتر فقط، وهذا أمر شبه جنوني، خصوصًا لو كان السمك الجديد على حساب البطارية الخارقة للايباد.

حاليًا هذه الأقوال والشائعات مازالت من مصدر واحد غير موثوق، ولكن له بعض المصداقية مع شائعات الايفون 6، على أي حال، يجب أن تؤكد هذه الشائعات مصادر أخرى.

شركة Apple دائما تحب أن تجعل منتجاتها المحمولة أنحف وأخف وأكثر قابلية للاستعمال بسهولة، ولكن هذا لا يعني أن شركة Apple ستطلق الايباد ميني Air، فالايباد ميني فئة من الايباد، والايباد Air فئة من الايباد، فمن المنطقي مبيعيًا وفلسفيًا ألّا تنتج Apple جهازًا كهذا!

بغض النظر عن هذه الشائعة، ووفقًا لتسريبات وشائعات أخرى، الايباد ميني 3 الجيل الثالث سيأتي بعدد من المزايا الجديدة، التي تترأسها بصمة Touch ID، والكاميرا الأفضل، ومعالج A8 الأسرع والأقل استهلاكًا للطاقة، والتصميم المعدّل (عند السماعات السلفية وأزرار الصوت الجانبية).

ما رأيك بشائعة الايباد ميني Air، هل تتوقع أنها حقيقة أم آخر كذبات الشائعات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. نحف على حساب بطارية لا يقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *