الرئيسية » Apple » مُحلل: إنتاج شاشة الميني آيباد سيبدأ هذا الشهر

مُحلل: إنتاج شاشة الميني آيباد سيبدأ هذا الشهر

في الأونة الأخيرة لاحظنا العديد من الشائعات التي تشير إلى أن ابل سوق تصدر جهاز ايباد صغير ‘‘ميني آيباد’’ بسعر أرخص وقد يحمل شاشة 7 بوصة، لمنافسة الاجهزة اللوحية الأخرى التي تظهرت هذا العام مثل Nexus 7.

التقارير السابقة أيضاً ذكرت بأن ابل سوف تكشف عن الميني آيباد مع الآيفون 5 في حدث خاص يوم 12 سبتمبر، وايضاً سيكون متاح الميني آيباد في نفس الوقت الذي سيكون فيه متاح الآيفون 5.

موقع CNET الآن ينشر تقرير جديد وفقاً لأحد المحللين التابعين للموقعن فإن إنتاج شاشة الميني آيباد ذات الـ 7.85 بوصة سيبدأ هذا الشهر، هذا ما قاله المحلل:

‘‘نتوقع البدء بإنتاج الشاشة في أغسطس، ومع كثافة الإنتاج سيكون هناك كميات كبيرة (أكثر من مليون وحدة في الشهر) في الربع الرابع من عام 2012’’ ورداً على أحد الأسئلة ‘‘شاشة الـ 7.85 بوصة سوف تستخدم للميني آيباد’’.

إذا كان كلام المحلل صحيح فإن شهر نوفمبر هو الشهر المناسب للإصدار بدلاً من الشهر القادم.

تعليق واحد

  1. لماذا اعتقد انه لا فائدة من هذه الايباد في حال اتى بمميزات شبيها بشكل كبير الى الايباد العادي بسبب اني لا اجد اي مشكلة مع الايباد الحالي بسبب نحافته وشكله الانيق ربما وزنه ثقيل نوعا ما بسبب الالمنيوم الموجود في خلف الجهاز ، لا اجد اي دافع لإقنائه إن صحت الاشاعات وتم اصداره الا لزيادة ارباح الشركة فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *