الرئيسية » Apple » آبل ستكشف عن الميني آيباد في أكتوبر

آبل ستكشف عن الميني آيباد في أكتوبر

في الأسبوع الماضي، ظهرت العديد من الشائعات والأقوال التي تشير إلى أن آبل ستكشف عن الميني آيباد جنباً إلى جنب مع الايفون 5 في حدث خاص يوم 12 سبتمبر، وقد كان لبعض المحللين والصحفيين رأي آخر، حيث توقع أحد المختصين أن تعقد آبل حدثين منفصلين للآيفون 5 والميني آيباد.

نشر موقع AllThingsD تقرير مؤخراً وفقاً لبعض المصادر والمعلومات بأن آبل تخطط بالفعل لعقد حدث منفصل في أكتوبر للكشف والإعلان عن الميني آيباد أو ‘‘الآيباد الصغير’’ كما يحلو للبعض تسميته، وذلك بعد أن يتم إصدار الايفون 5 في حدث في شهر سبتمبر.

إذن كما يبدو، فإن آبل سوف تعقد حدثين منفصلين لكل من الايفون 5 والميني آيباد، بدلاً من الكشف عن الجهازين في حدث واحد كما أشارت الشائعات سابقاً، ومن شبه المؤكد أن يتم الكشف عن الايفون 5 في الثاني عشر من سبتمبر القادم و قد يبدأ الطلب المسبق على الجهاز في نفس اليوم، ليتم إتاحته يوم 21 سبتمبر في الأسواق.

هذا ومن المرجح ان يأتي الميني آيباد مع شاشة 8 بوصة لتزداد المنافسة مع الأجهزة اللوحية الاخرى مثل نيكسس 7 وجهاز أمازون اللوحي الذان يحملان نفس المقاس تقريباً بالنسبة للشاشة، وسيكون سعر الميني آيباد منخفض قليلا مقارنة بالايباد الحالي.

هل ستشتري الميني آيباد ؟

2 تعليقان

  1. خلينا بالاول نشتري الايفون 5 لأننا بأنتظاره بفارغ الصبر بعدين نفكر فالميني ايباد

  2. اخوي كيف احمل ios 6 بدون حساب مطور وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *