الرئيسية » Apple » إشاعة: آيباد ميني قادم في أغسطس وآيفون 5 في سبتمبر وآيباد 4 في الربع الأخير

إشاعة: آيباد ميني قادم في أغسطس وآيفون 5 في سبتمبر وآيباد 4 في الربع الأخير

نشر موقع DigiTimes الشهير تقرير جديد يفيد أن آبل تخطط لإطلاق ميني آيباد ( آيباد مع 7 بوصة) في شهر أغسطس، يليه الآيفون القادم في سبتمبر ومن ثم يأتي دور الآيباد 4 (آيباد مع 10 بوصة) في الربع الأخير من هذا العام.

DigiTimes قال:

شركة Pegatron للتكنولوجيا تلقت بعض الأوامر فيما يخص الجيل الجديد من الآيفون والذي سوف يأتي بشهر سبتمبر، وآيباد 10 بوصة سوف يأتي في الربع الاخير من هذا العام، ووفقاً لبعض مسؤولي التوريد، شركة Pegatron هي المسؤولة حالياً عن تصنيع المعدات الأساسية للآيفون 4S والآيباد الجديد.

Pegatron بدأت بالفعل في توسيع إمكانياتها والايدي والقوى العاملة فيها لتلبية طلبات آبل، علاوة على السابق، ميني آيباد مع 7 بوصة سوف يأتي في شهر أغسطس وسيتم تصنيعه من قبل شركة فوكسكون.

بعد الإنتهاء من قراءة هذه الشائعات، دعونا نتحدث قليلاً عن كل واحدة منها، ونبدأ بالآيباد ميني والذي ظهرت الشائعات الخاص به منذ إطلاق الآيباد في 2010، لكن أعتقد أن الموعد الذي جاءت به هذه الشائعة غير دقيق، لكن من المحتمل أن يأتي الآيباد ميني عند إطلاق الآيباد 4، وعلى الأغلب سوف يحمل شاشة 7.85 بوصة مع نفس الوضوح الخاص بالآيباد 2.

فيما يخص موعد إطلاق الآيفون 5، فهو قريب نوعاً ما للشائعات التي تحوم في الآونة الأخيرة والتي تدعي إطلاق الآيفون 5 في شهر أكتوبر وعلى الأغلب سيكون ذلك صحيح وليس في شهر سبتمبر.

أما الآيباد 10 بوصة فأعتقد أنه لا فائدة أبداً من تكبير الشاشة من 9.7 ل 10 بوصة، ومن المستبعد جداً أن يأتي الجيل القادم من الآيباد في أي وقت قريب أي ليس أقل من مرور 9 أشهر على إطلاق الآيباد 3.

ما رأيك بهذه الشائعات ؟

2 تعليقان

  1. شكرا لكم في انتظار الجديد

  2. تذكروا لما نزلوا الايباد الجديد لي كان متوقع يسموه ايباد3 ؟ تذكروا ابل شو قالت بشأن الاسم؟ نحن ע نريد شيئا متوقعاً يعني ע تتوقعوا ولا تسمعوا الاشاعات ابل راح تغير اي شي متداول بين الناس فقط لكي ע يكون هناك من توقع منها شيئاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *