الرئيسية » Apple » مبيعات الأيباد ميني قوية جداً حتى أنها أفضل من مبيعات الأيباد الأصلي

مبيعات الأيباد ميني قوية جداً حتى أنها أفضل من مبيعات الأيباد الأصلي

وفقاً لـDisplaySearch، الأيباد ميني في طريقه لكي يكون حامل لقب أفضل تابليت في السوق، فمبيعاته أفضل من مبيعات الأيباد الريتنا الجيل الرابع! في الأصل، أبل كانت متوقعة أن يباع أكثر من 6 مليون جهاز أيباد ميني بنهاية عام 2012، لكن الآن، الذي حصل هو أن أبل تطلب من مصنعي الشاشات أن يأتوا بأكثر من 12 مليون شاشة أيباد ميني للربع الرابع فقط!

بالرغم من أن الأيباد ميني يحمل شاشة أقل وضوحاً وليست ريتنا، الأيباد ميني يحقق مبيعات أفضل من الريتنا أيباد، وهذا على الأغلب بسبب أن حجمه مناسب، أخف كتلةً، ويحمل تصميم أنحف، هذه الأشياء تجعله أسهل في كونه جهاز للتنقل والحمل الكثير. وإضافة إلى ذلك، سعر الأيباد ميني يبدأ من 329 دولار لنسخة الـ16 جيجا، وهذا يقود إلى المبيعات الضخمة.

من المتوقع من أبل في الجيل القادم أن تقوم بتحسين سرعة الأيباد، ووضع شاشة الريتنا عليه، أي أنه سوف يحصل على نفس التحديثات التي حصلت من الأيباد 2 إلى الأيباد الجيل الثالث، وبهذا الشكل تكون مواصفات الأيباد ميني أقل جذباً لمن يريد الأيباد الأنحف والأخف والأصغر، وبنفس الوقت، أبل قد تدمج بين مواصفات الأيباد ميني والأيباد الجيل الرابع، حيث قد يكون الأيباد الخامس أنحف، ذو سعر أقل، وأفضل في الحمل والتنقل.

شاشات الأيباد ميني تصنع من قبل AUO وLG، وهاتين الشركتين لاحظتا تباطئ وعدم استقرار في تلبية جميع الطلبات الحاصلة على الأيباد ميني، وإن أرادت أبل أن تجعل تلبية الطلبات مستقرة عليها أن تغير الموفرين في عام 2013.

التوقعات التي تدور حول مبيعات الأيباد ميني في عام 2013 تقول أنه سوف يصل إلى ثلث مبيعات الأيباد كلها خلال السنوات الماضية، أي أنها سوف يصل إلى حوالي 100 مليون جهاز في سنة واحدة!

ما رأيك بهذه الأخطار التي قد تواجهها أبل؟ وأي جهاز أيباد تفضل، الأيباد الأصلي أم الأيباد ميني؟

3 تعليقات

  1. الآيباد مينى جهاز عظيم و هو صاحب الحجم الأمثل و الوزن الأفضل بين كل الأجهزة اللوحية فى السوق ولا يعيبه إلا أنه لا يحتوى على شاشة ريتينا .. أتوقع له نجاح مبهر فى الأعوام القادمة إن شاء الله

  2. جهاز انيق وعملي بكل ماتعنيه الكلمه

    اخف من النيكسوس وجميع الاجهزه

    اللوحيه المتوسطة الحجم لذلك كم

    ذكرنا تنقصه شاشة الريتينا

  3. شف الايباد مني ٢ هو الى بيكون جبار لكن حبيبي جهاز يصدر 2012 وتشوف البيكسلات وين انا فيه وبكل صراحة هو ع خفة ووزنة حلو بس شاشة وسعرة يعني لو تقارنة بالنكسس ٧ !!! اساساً ابل ما كلفت نفسها في صنع الايباد مني يعني لا شاشة ولا معالج ثنائي النواة اما النكسس ٧ شاشة معقولة ومعالجه رباعي نواة يعني تكلفوا فيه لكن الى يتميز في الايباد مني الكاميرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *