الرئيسية » Apple » Apple قد تكشف عن الايباد Pro بشاشة 13 إنش في بدايات 2014

Apple قد تكشف عن الايباد Pro بشاشة 13 إنش في بدايات 2014

أطلقت Apple العام الماضي الايباد ميني، وفي هذا العام، أطلقت الايباد Air، وفي العام المقبل، يبدو أننا سنرى الايباد Pro لأوّل مرّة من شركة Apple، فوفقًا لتقارير من Korea Times، شركة Apple طلبت من عدّة شركات تصنيع شاشات أن يقوموا بإنتاج شاشات ريتنا بمقاس 12.9 إنش من أجل وضعها في الجيل المقبل من الايباد، والذي سيأتي قريبًا في بدايات عام 2014.

iPad 13 inch 2

الشائعات حاليًا تقول أن شاشة الجهاز ستكون بدقة قريبة من الـ UHD، أي الـ 4K، أي دقة أعلى من كلا الايباد Air والايباد ميني 2، أي من المتوقع أن نرى من Apple نفس شاشة الـ MacBook Pro ذو شاشة ريتنا 13 إنش، ولكن بمقاس أصغر بـ 0.4 إنشات.

هذه الشائعات قادمة مباشرة من رئيس أحد مصنّعي القطع الخاصة بمنتجات شركة Apple في كوريا، أي إمّا LG Displays أو Samsung، وإن كان هذا صحيح، فشركة Apple تؤكد مرّة أخرى خطوة إلغاء وتدمير أجهزة الحاسوب المحمول اللابتوب.

جدير بالذكر أن شائعات إطلاق ايباد بشاشة أكبر منذ وقت طويل، والآن بدأنا نرى المزيد من التلميحات المشيرة إلى صحة هذه الشائعات.

تقرير Korea Times يقول أن اتجاه شركة Apple في إنتاج ايباد Pro بشاشة 12.9 إنش هو أنها تعلم أن أجهزة التابليت لديها القدرة الكاملة على استبدال أجهزة الحاسوب.

من غير المتوقّع أن تكون هذه الشاشات تخص منتج جديد عبارة عن ايباد ولكن بكيبورد مثبّت به، خاصة أن فلسفة Apple تمنعها عن إنتاج جهاز كذلك، ولكن هذا يعيدنا إلى شائعات عمل Apple على غطاء ذكي جديد لأجهزة الايباد، والتي قد تكون بمزايا مشابهة لأغطية تابليت الـ Surface من Microsoft.

ما رأيك بالفئة الجديدة التي سيشهدها الايباد؟ الايباد Pro؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. لا أظن أن أبل سوف تنتج هكذا جهاز, ولا اتوقع النجاح له.

  2. الحمد الله هاذي السنه امتلكت كل جهاز جديد من ابل اي ماك و ايفون فايف اس و ايباد اير و مع تجربتي 4 ايام للايباد اير بصراحه راااااااااااائع جدا و خفيف مقارنه بلايباد 2 شي فوق الخيال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *