الرئيسية » Apple » ثلاث أرباع استخدام الويب من التابليت هي من الايباد

ثلاث أرباع استخدام الويب من التابليت هي من الايباد

بالوقت الحالي، تنتشر الأجهزة اللوحية بشكل كبير بين المُستخدمين بمختلف أنواعها، وتسعى الشركات لتقديم أحدث الاجهزة اللوحية بإستمرار دون توقف، وبالرغم من كل هذا لا يزال الايباد يسيطر على كثير من الجوانب ومتفوقًا على العديد من المنافسين.

tablet-share-chitika

يُواصل جهاز Apple اللوحي “الايباد” السيطرة على حركة الزوار واستخدام الويب على الانترنت، حيث بين كل أجهزة التابليت في الولايات المتحدة وكندا، حصل الايباد على نسبة 84.3% من نسية استخدام الويب من الأجهزة اللوحية. هذا ما جاء على لسان شبكة الاعلانات المختصة Chitika.

هذه الاحصائيات تعتمد على شركة الاعلانات Chitika والتي تستند على عدد مرات ظهور الاعلان في فترة الدراسة التي بدأت من 15 يونيو وإنتهت في 21 يونيو، وبالتالي هذه البيانات والاحصائيات تمثل شهر كامل!

حصة الايباد ايضا لا تنخفض بل تستمر في الازدياد، حيث إرتفعت النسبة تقريبًا نقطتين مئويتين من مايو وهو اكبر ارتفاع منذ بداية العام، ومن المتوقع ان تزداد النسبة خلال الاشهر القليلة القادمة خصوصا في حال اصدار Apple لجيل جديد من اجهزة الآيباد.

من حل ثانيًا خلف الايباد؟ جهاز Amazon الـ Kindle Fire جاء في المرتبة الثانية في نسبة استخدام الويب من التابليت، حيث سيطر على نسبة 5.9% بفرق شاسع عن الايباد وحل بعده الـ Samsung Galaxy Tab بنسبة 4.2%.

ما رأيك بهذه الاحصائيات والتفوق المستمر للايباد ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *