الرئيسية » Apple » آبل تعترف بوجود مشكلة في بطارية الآيفون 4S ، بعض الطرق لإصلاح الإستنزاف !

آبل تعترف بوجود مشكلة في بطارية الآيفون 4S ، بعض الطرق لإصلاح الإستنزاف !

يبدو أن الأمر سيتكرر مع إصدار آيفون جديد ، حيث تسعى آبل لحل المشكلة التي ظهرت مؤخراً في الآيفون 4S ألا وهي إستنزاف البطارية ، وتعمل آبل الآن على الإتصال ببعض المستخدمين لتثبيت برامج التشخيص وحل المشكلة.

عمل بعض من مستخدمين الآيفون ‏4S في الآونة الأخيرة على نشر بعض من الملاحظات عن الآيفون الجديد في مواقع التواصل الإجتماعي ، ومن بين تلك المشاكل والملاحظات هي إستنزاف بطارية الآيفون 4S ، حيث أكد مجموعة من المستخدمين أن بطارية الآيفون 4S تنتهي بشكل أسرع من الآيفون 4 .

ووفقاً لأحد متابعين جريدة Guardian ، قال بأن الآيفون 4S الخاص به يفقد 10 % من عمر البطارية ، مع العلم بأن الآيفون في وضع الإستعداد :

بطارية الآيفون 4S الخاصه بي ضعيفة جداً وسيئة للغاية ، أنا ألاحظ إنخفاض في نسبة البطارية إلى 10% كل ساعة ! ، وهذا فقط من وضع الإستعداد مع العلم بأنني قمت بإغلاق جميع التطبيقات التي تعمل بالخلفية ، وكذلك معظم المميزات مثل سيري وخدمات الموقع ، لكن بدون أي فائدة ما زالت ضعيفة .

حتى الآن آبل لم تعرف مصدر المشكلة ، وكما نعلم فإن الآيفون 4S يحتوي على عدد هائل من المميزات مثل iCloud ، مركز التنبيهات وخدمات الموقع ، وتطبيقات التذكير وأيضاً iOS 5 وليس هذا فقط بل عدد كبير من المميزات ، ولكن قد تكون المشكلة في البرمجة أو hardware .

لكن على كل حال إن كنت تملك الآيفون 4S ، وتعاني من المشكلة فعليك بإيقاف بعض الأمور مثل 3G والبلوتوث ، وكذلك لا تنسى سطوع الشاشة ، وكذلك يمكنك إتباع نصائح iOS 5 ، وحالياً لا يوجد حل كامل للمشكلة ، ولكن نأمل أن تعمل آبل على حل هذة المشكلة في أقرب وقت ممكن وخصوصاً بأنها قامت بالفعل بالإتصال ببعض المستخدمين لتثبيت بعض التطبيقات التشخيصية ، سنتابع الأخبار هنا أولاً بأول .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل و عن طريق النشر في تويتر و إعجاب في الفيسبوك .

11 تعليق

  1. انا اعاني من مشكله في البطارية مع الايفون 4 اس اتمنى حلها بشكل سريع واتمنى اني ما اضطر لارجاع الايفون لبريطانيا لاستبداله .

    علما ان هناك شي جدا ضايقني هو ان الايفون 4 اس اصبح مثل الايباد من ناحية البيانات الخلوية حيث انه لو كنت تريد استخدام الانترنت خارج المنزل سوف تفتح البيانات الخلوية وبتمكين البيانات الخلوية يشتغل الثري جي اتوماتيك بمعنى انه لا يوجد خيار تحكم بالثري جي .

    بعكس ايفون فور اللي تقدر من خلاله تمكين النت بدون ثري جي وانت خارج المنزل وتستخدم برامج خفيفة مثل وتساب او غيرها .

    في النهاية اتمنى من ابل
    ان تدرج في خيار الشبكة خيار التحكم باغلاق ةفتح البيانات الخلوية كما هو موجود ويكون هناك خيار تحكم بالثري جي كذلك وخيار ثالث وهو تثبيت الشبكة على الثري جي مهما كان ضعفها .

  2. انا كذلك اعاني من مشكلة البطارية مثلا اليوم كنت شاحن البطاريه فل الصبح ومع الساعه ١١:٠٠ ص اضطريت اشحن مره اخرى لان مابقى في البطاريه الا ١٠ بالمئة ..

    وفي مشكلة اخرى وهو ان التلفون يسخن مع الشحن ومع الاتصالات الطويله او التصوير والاستخدام

  3. انا ايضا لدية نفس المشكلة اشحن الهاتف بالليل قبل النوم كي يكون حاضر في صباح للاستعمال وارى صبح ان البطارية 50%فارغ ان وجدو الحل ارجوا الاتصال بي ع ايميلي sasan_adel@yahoo.com

  4. انا برضو اعاني من مشكلة نفاذ الباريه بشكل سريع يعني اشحن الجوال100% وعشر دقائق الا البطارية ناقصه اتمنى ايجاد حل

  5. انا ايضا لدية نفس المشكلة اشحن الهاتف بالليل قبل النوم كي يكون حاضر في صباح للاستعمال وارى صبح ان البطارية 50%فارغ ان وجدو الحل ارجوا الاتصال بي ع ايميلي adelsalim2005@hotmail.com

    وفي مشكلة اخرى وهو ان التلفون يسخن مع الشحن ومع الاتصالات الطويله او التصوير والاستخدام

  6. بديت اكره الايفون بعد ماكنت من محبيه
    في الحقيقة صدمة قوية ان اجد ايفوني في الشحن على مدار اليوم بسبب استهلاك البطارية بصورة سريعة
    اتمنى ان يكون هناك حل سريع لانهاء هذه الملاحظة المهمة من قبل شركة ابل وكسب ثقة عملائها الكرام
    كما عودتنا

  7. حتى انا نفس المشكله باضافة ان الجهاز يسخن عند الشحن

  8. اريد نصيحه منكم اشتري اي فون 4 اس لو لا شباب

  9. انا استخدم 4s وبصراحه بطاريته ممتازه بس انا مطفي 3g والبلوتوث والسطوع ومااستخدم التصوير كثير وبصراحه اكلم فيه كثير عن طريق سماعة البلوتوث واشحنه باليوم مره يعني كل ا 24 ساعه مره وكلش تماتم

  10. انا عندي نفس المشكله ومطفيه ال3G والبلوتوث وكمان السطوع والمشكله لازالت مستمره ومع العلم انه يرفض حتى احدثه وغير كذا يسخن وطول اليوم بالشاحن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *