الرئيسية » cydia » نجاح جيلبريك iOS 7.1 على الايفون 4s

نجاح جيلبريك iOS 7.1 على الايفون 4s

المزيد من التطور في بناء جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 7.1، ففي الأيام السابقة علمنا أن الايفون 4 تم تثبيت جيلبريك غير مقيد عليه وهو بنظام iOS 7.1، واليوم نعلم من الهاكر iH8Sn0w أن الجيلبريك غير المقيد الذي تم تطويره يدعم الايفون 4s، وقد يكون يدعم مزيد من الأجهزة.

Cydia iOS 7 2

في ردّ على تغريدة أحد متابعي الهاكر iH8Sn0w على موقع Twitter، قال الهاكر مجيبًا على “هل يعمل جيلبريك iOS 7.1 على الايفون 4s أم الايفون 4 فقط؟“: “جهازي الايفون 4s عليه جيلبريك لنظام iOS 7.1 في الوقت الحالي“.

الهاكر iH8Sn0w هو أحد أعضاء فريق تطوير جيلبريك P0sixspwn الخاص بالأنظمة iOS 6.1.3 – iOS 6.1.6، كما أنه مطوّر أدوات جيلبريك مهمّة جدًا كـ Sn0wbreeze، وهو يملك تاريخ مليء بالمساهمات في تقدّم الجيلبريك، وهذا يجعل من قدرته على تطوير جيلبريك غير مقيد جديد أمر غير غريب.

اعتقادات نجاح الجيلبريك غير المقيد على أجهزة أحدث من الايفون 4 بدأت منذ بداية القصّة، فلقد لمّح الهاكر iH8Sn0w في ردّ على فيديو Winocm الخاص بجيلبريك iOS 7.1 للايفون 4، أن الجيلبريك يدعم الأجهزة ذات معالج A5 فما فوق، واليوم، تم تأكيد هذه التلميحات، ولكن بشكل جزئي.

للأسف، بالرغم من أن الهاكر iH8Sn0w لديه القدرة على تقديم الجيلبريك، إلّا أنّه قال فيما بعد أنه لا يملك أي نوايا في العمل على جيلبريك نظام iOS 7.1 أو iOS 8، ولكّن، قد يغيّر الزمن رأيه ونراه يطلق جيلبريك غير مقيد للتحديث الأخير.

لمعرفة المزيد عن أحداث تطوير جيلبريك iOS 7.1 في تقريرنا المفصّل “جيلبريك iOS 7.1… متى؟” عبر هذا الرابط.

8 تعليقات

  1. يمديني احمله ذلحين

  2. منتظرين الجيل بريك للنظام ٧.١

  3. Ramiz Mohammad Jaber

    ما فهمت ولا راح افهم شو اسم برنامج يلي بنزلها ردوووووووووووووو انجنيت

  4. المفروض يطلقه لان نضام ios 7.1 أفضل من ios 7.0.4 , ومواكبت التطوير لكي لا يفقد الجيلبريك متعته

  5. متى ينزل الجليبريك على الايفون فايف اس نضام 7.1

  6. اقدر اركبه على ايباد 2 —> 7.1

  7. زهير ابو الروس

    تحدى الهكر انه ينزلوا جلبريك لنسخة 7.1 … لن يستطيعوا … أبل أغلقت كل الثغرات و الهكرز عجزوا… يعني شوية هكرز بدهم يتحدوا شركة أبل .,.. أكيد ما بطلع بايدهم

  8. الحين الچلبريگ لنضضام ٧.١ نزل : ٱפ لسه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *