الرئيسية » iphone » الأيفون 5 من T-Mobile بسعر 99 دولار في 12 أبريل

الأيفون 5 من T-Mobile بسعر 99 دولار في 12 أبريل

كما توقع من قبل بعض الشائعات القديمة، موفر الخدمات T-Mobile أعلن اليوم أنها سوف تبدأ توفير الأيفون 5 رسميًا على شبكتها من 12 أبريل، هذه الأخبار الرسمية أعلنت على لسان المدير التنفيذي للشركة، في حدثها الإعلامي الذي حدث قبل قليل.

شركة T-Mobile كانت موفر الخدمة الأول والوحيد من بين موفري الخدمات الأربعة الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها هي الأخيرة التي تعاقدت مع أبل للحصول على تراخيص بيع الأيفون.

T-Mobile iPhone 5

كمبادرة أولية من شركة T-Mobile إغراءً بمن يريد الأيفون 5، يمكنه أن يحصل على الجهاز بدفعة أولى مكملة للسعر الأولي للجهاز، وهو 99 دولار، إضافة إلى اشتراك لمدة 24 شهر بمبلغ 20 دولار في الشهر، أي دفع مبلغ 579 للحصول على الأيفون 5، مع خدمة تدوم معك لسنتان، وفوق ذلك، هذا أقل من السعر الرسمي للجهاز، والذي هو 649، أي أنك ستوفر 70 دولار، إضافة لحصولك على خدمة لسنتين!

الشركة لم توفر الأيفون 5 فقط، بل وفرت الأيفون 4S، بسعر 69.99 دولار، إضافة لاشتراك سنتان بسعر 20 دولار بالشهر، والأيفون 4 أيضًا، سعر الجهاز 14.99 دولار، إضافة لاشتراك سنتان بسعر 15 دولار في الشهر!

الأيفون 5 سوف يتوفر من T-Mobile بخدمة شبكة الـ LTE التي قامت الشركة بإطلاقها اليوم. الشركة قامت أيضًا بالإعلان عن دعم مزايا الأيفون 5، كمزايا نقاوة الصوت، المسمى بـ Wideband Audio وHD Voice Feature، وهي الشركة الأولى التي توفر هذه المزايا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الشركة أيضًا أعلنت عن نية توفيرها للجالاكسي S4، والـ HTC One، متمنيةً أن تزيد من قيمتها وترجع صيحها الذي أزيل نسبيًا مع شركات الاتصالات الأخرى.

10 تعليقات

  1. عبدالله العصماني

    هل هذا صحيح

  2. 99$ بس اما عاد

  3. يا ريتني في اميركا …

  4. ليه شركتنا في مصر ماتعملش كده 🙁
    تاخد الموبيل القديم وندفع مبلغ ومبلغ كل شهر 😀

  5. انت لو فى مصر هتتباع هوا بس قابلنى لو حد دفعلك اشتراك شهرى

  6. أنا فى إيطالية شريت ايفون 5 من شركة فودافون دفعت 99€ وكل شهر 20€ لمدة 30 شهر ليه الشركات الى فى الدول العربية مافيش كدة

  7. عرض جدا رائع ومغري في نفس الوقت! لكني سانتظر الايفون 5

  8. انا في اميركا ومستحيل تي موبيل تقبل بعشرين دولار بالشهر لانه اقل اشتراك بتي موبل 70 دولار شهريا هذه على اجهزة النوكيا والكلاكسي واذا فعلا للايفون فهذه اعجوبة

    • انا في امريكا وعندي اشتراك في تي موبيل
      تبدأ اشتراكاتهم من ١٢ دولار للمكالمات فقط إلى ٧٠ دولار التي للحدود لها نت ورسائل ومكالمات ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *