الرئيسية » iphone » تسريبات جديدة تظهر كاميرا الأيفون 5S وأجزاء غريبة أخرى

تسريبات جديدة تظهر كاميرا الأيفون 5S وأجزاء غريبة أخرى

انتشرت صور جديدة على الإنترنت تعيد لنا شائعات وتسريبات الأيفون 5S، وتخبرنا المزيد عن كاميرا الأيفون 5S الأمامية بالإضافة لجهاز جديد غير معروف. وهذا يعني بداية جديدة لمسيرة وتسلسلات الشائعات الخاصة بهاتف أبل الذكي المقبل!

iPhone 5S and 5 front facing camera

واحد من القطع المسربة المعروضة في الإدعاءات أنها خاصة بالأيفون 5S، هي الكاميرا الأمامية، وتبدو إلى حد ما شبيهة بالخاصة بالأيفون 5. كما الرقم التسلسلي المعروض على القطعة المسربة شبيه بالتسلسل بالرقم التسلسلي الخاص بالأيفون 5.

يقول موقع NoWhereElse الفرنسي أيضًا أن الجزء الخاص بربط الكاميرا الأمامية إلى اللوح الأم من القطعة المسربة الخاصة بالأيفون 5S مختلف قليلًا عن الجزء الخاص بالأيفون 5.

Unknown iPhone 5S part

التقارير الجديدة أيضًا أشارت إلى أجزاء غريبة أخرى، غير معروفة الاسم، وغير معروفة الوظيفة، لكن هذا لا يعني أن التسريبات غير مؤكد منها، فالموقع هذا قام بتوفير الكثير من التسريبات الغريبة أيضًا، كأول تسريب فعلي وصور واضحة لموصل Lightning الجديد من أبل.

موقع NoWhereElse شارك أيضًا في نشر التسريبات الخاصة باللوح الزجاجي الأمامي الخاص بالأيباد 5، الذي يبين التصغيرات في الحجم التي ستغير من تصميم الأيباد للمرة الثانية منذ أول إطلاق له.

التسريبات تقول أن الكاميرا الأمامية ستبقى كما هي في الأيفون 5S، لكن تطور الأجهزة الأخرى لا يقول ذلك! حيث أن جميع الأجهزة الذكية الأخرى التي أتت في عام 2013 تقوم بتسجيل فيديو Full HD أي بوضوح 1080p، وهذا سيجبر أبل على تحسين الكاميرا الأمامية الخاصة بالأيفون 5 لتتماشى مع ما تقدمه الكاميرات الأخرى في معظم الهواتف الذكية الرئيسية من الشركات التقنية.

ما رأيك بعدم تطوير الكاميرا الأمامية في الأيفون 5S؟ وماذا تعتقد أن يكون الجزء الجديد؟ شاركنا بتوقعاتك واعتقاداتك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. مشكور أخي الكريم على هذه المقالة

  2. لماذا بعض الناس والمواقع يقولون أن الايفون القادم 5s ؟ اتوقع وبشكل كبير ان الاسم راح يتغير ايش هو الله العالم

  3. اعتقد الشيء الجديد هو تقنية البصمة التي شتضاف في الايفون 5s

  4. بصراحه الى الان ومن واقع تجربه النوت 2 متفوق اماميا وخلفيا

  5. ماهي المميزات التي قد تحصل عليها ساعة أبل هل هي ساعة عادية؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *