الرئيسية » Apple » نماذج ضخمة من منتجات أبل تظهر أمام متجر أبل مستقبلي

نماذج ضخمة من منتجات أبل تظهر أمام متجر أبل مستقبلي

سيتم افتتاح متجر جديد لأبل في برلين، عاصمة ألمانيا، قريبًا في يوم 3 مايو، وترويجًا من أبل لهذا الافتتاح قامت أبل بوضع نماذج كبيرة للأيفون 5 أمام المدخل الرئيسي للمتجر.

Huge iPhone infront Apple Stores

اعتادت أبل من بعد إطلاق الأيفون 5 أن تعرض آخر أجهزتها عبر شاشتان مرتبطتان، حيث يعرض الجهاز بشكل أنيق وجديد، وهو كذلك في هذا المتجر، لكن إضافة إلى ذلك، وضعت الشركة نماذج كبيرة تعرض الأيفون 5 اللون الأبيض، وأسفله بعرض الأشرطة الملونة، هي ما تحمل الأيفون.

الأشرطة الملونة التي توجد أسفل أجهزة الأيفون تبدو قريبة على تصميم الـ Loop، وهذا يعني شيئان، إما أن الأيفون القادم سيأتي بألوان مختلفة، نظرًا لاختلاف ألوان الأشرطة، أو أن الأيفون القادم سيحمل معه – كميزة الأيبود تاتش الخامس – الـ Loop، وهي شريط يربط به الجهاز من الخلف ليعلق على مفصل اليد.

جدير بالذكر أن الموقع الخاص بمتجر أبل القادم كان بالأصل معرض ومتحف أثري. الحي الذي يقع فيه متجر أبل المستقبلي يعتبر من الأماكن التي تباع بها المنتجات الغالية، وهو يقع في غرب مدينة برلين.

3 تعليقات

  1. انشاء الله يطلع منهم شي غير تغير الوان والسوفتوير المضجر وخدع الناس بهاتف جديد.

  2. السلام عليكم

    انا لا اعتقد ان الأشرطة الملونة تدل على الايفون القادم ، لأننا لو نظرنا الى الايفون الموجود في المنتصف ستلاحظ وجود صورة طائرة ورقية و الأشرطة الملونة تدل كما أظن على ذيل الطائرة الورقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *