الرئيسية » Apple » صور لمدخل النانو SIM في الآيفون 5

صور لمدخل النانو SIM في الآيفون 5

نشر موقع فرنسي يُدعى Nowhereelse.fr مجموعة من الصور التي تظهر مقارنة مع مدخل البطاقة في الآيفون 5 ومدخل البطاقة الحالي في الآيفون 4 والايفون 4 اس، وإن كانت بالفعل الصور صحيحة فإن آبل سوف تستخدم مدخل نانو سيم صغير وسيكون أصغر بـ 40% من المايكرو سيم.

وجدير بالذكر أن المعهد الأوروبي للإتصالات أعلن في السابق عن النانو سيم، الشريحة القياسية الجديدة والتي أدت إلى ظهور منافسة شديدة بين العديد من الشركات مثل آبل ونوكيا، وستكون النانو سيم 40٪ أصغر من الشرائح الحالية ‘‘المايكرو’’ المستخدمة في أجهزة الآيفون.

وفي شهر تموز أيضاً ذكرت صحيفة Financial Times بأن شركات الإتصال الأوروبية بدأت بالفعل تخزين شرائح النانو سيم تحسباً لإرتفاع الطلب الذي سيكون على الآيفون 5.

شاهد الصور:

ما رأيك بهذه الصور ؟ [المصدر: MacRumors]

4 تعليقات

  1. صدك مشكلة اذا صار هكذا مدخل السيم كارت لان ما معروف اذا كان سيصلح في وطننا العربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

  2. لو صح انا راح انشل عشان اش دا انا من ايانم الايفون 2gكنت مدمن ابل و من الايفون 2g و بترتيب و جا الايفون 4 صدمني كماان اشتريت سيم كارد وكمان الايباد جا الايباد 1 طيب و قصيت الشريحه القديمه الي هيا العاديه و بعدين جا ايباد 2 نفس القصه شريت شريحه له و جا ايفون فور اس كمااااااااااااااااااااااااااااان اشتريت شريحه و ذنيو ايباد نفسسسس القصه اشتريت شريحه انا كل يوم اشتعمل جهاز يعني ما اقدر استغني عن شريحه او جهاز من ابل مشكله يمكن دفعت 500 ريال على شرايح و ادوني العميل الذهبي و جا جالكسي اس 3 نفففففففففففس القصه اشتريت شريحه اش باقيخلاص انقرد عصر الشرايح العاديه تعبت كل ما نزل جهاز على طول شريحه

  3. متى بيجي الوقت الي بس نكتب كود البطاقة وتنتهي السالفه
    – صراحه لو ابل تتحد مع شركة الريم حقت البلاك بيري
    وينتجو جهاز بيكون الأفضل و الأقوى في العالم ههههههه
    iBB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *