الرئيسية » Apple » الأيفون 5 يقدم نتائج أفضل مما ذكر في التقرير الرسمي

الأيفون 5 يقدم نتائج أفضل مما ذكر في التقرير الرسمي

كما يعلم الجميع، الأيفون 5 يحمل المعالج الجديد A6، وحسب التقارير الماضية التي تبين قوة المعالج، تم تأكيد أن أقصى قوة له هي “1.02 جيجاهيرتز” وأقلها هي “600 ميجاهيرتز” لكن يبدوا أن هذه نتائج نظرية قديمة وليست فعلية، فحسب اختبارات جديدة سجل الأيفون 5 أرقام أعلى بكثير، وأرقام أدنى أيضاً!

بعد التحديث الأخير لتطبيق الإختبار Geekbench 2 للنسخة 2.3.6 أصبح الإختبار يعطي نتائج أفضل بكثير من السابق، فالآن أصبحت النتيجة العليا لسرعة الأيفون 5 هي “1.30 جيجاهيرتز” وهو تطور ملحوظ عن النتيجة السابقة، أما النتيجة الأدنى والتي تأتي في حالة سكون الهاتف (عدم تشغيل برامج في تعدد المهام) هي “550 ميجاهيرتز”. السبب الرئيسي الذي يجعل الهاتف يعطي نتائج أقل هو تعامل النظام مع موارد الهاتف الداخلية لجعله أكثر توفيراً للبطارية.

بهذا الشكل يكون معالج A6 ثنائي النواة في المعالجة الأساسية (CPU) وثلاثي النواة في المعالجة الرسومية (GPU). ويحمل طاقة تردد ما بين 1.3-0.55 جيجاهيرتز. وبالنسبة للرام فهو كما واضح في نتائج الإختبار 1 جيجابايت.

ما رأيك بالنتائج الأخيرة لاختبار Geekbench؟

3 تعليقات

  1. جهاز رائع جدا وبنظري افضل من اس ٣ لان ابل لا تعلن عن كامل مواصفات الجهاز في المؤتمر ولكن تعلن عن الاشياء الرئيسيه وباقي الاشياء الرائعه في الجهاز والنظام تتركها للمستخدم ليكتشفها وهذا ما احبه في ابل وان شاء الله اول ما يتوفر معي فلوس رح اشتريه

  2. ابل تستخدم المعالج من كافه النواحي … حتى يعطي افضل النتايج

    ماتزيد في الارقام عشان ماتتوزع الاوامر بشكل غير مرتب

    ^ان شاء الله تفهمو القصد

  3. ارجو معرفة كيفية عمل جيلبريك لل اي او اس 6 وجدا مشكوريـــــــــــــن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *