الرئيسية » Apple » صور: سماكة الآيفون 5 مقارنة بالآيفون 4S

صور: سماكة الآيفون 5 مقارنة بالآيفون 4S

في الأمس نشرت شركة iResQ بعض الصور الخاصة ببطارية الآيفون 5 ومقارنتها بالآيفون 4 اس، وفي وقت لاحق أيضاً نشرت بعض الصور التي تظهر سماكة الآيفون 5 ومقارنتها بالآيفون 4 اس.

تقارير iResQ:

الشيء الأكثر إثارة للإهتمام هو الحقيقية التي رأيناها والتي تشير إلى أن كل من الآيفون 4 والآيفون 4 اس أكثر سمكاً من الآيفون 5 من ناحية الزجاج الخلفي، وهناك طريقة سهلة لتصور سمك الآيفون 5 هو إزالة الواجهة الخلفية الزجاجية في الآيفون 4 والايفون 4 اس وسيكون لديك السمك التقريبي للآيفون 5.

هذا ومن المتوقع جداً أن تستخدم آبل تقنية الـ in-cell والتي تحدثنا معكم عنها سابقاً والتي سوف تساهم في الحد من سماكة الآيفون القادم، حيث تقوم هذه التقنية بدمج أجهزة الإستشعار بداخل الشاشة الـ LCD مما يلغي وجود شاشة لمس منفصلة في الآيفون وبالتالي يؤدي ذلك إلى تقليل السماكة وفي نفس الوقت تحسين جودة الصور المعروضة.

شاهد الصور التالية:

هذا ومن المتوقع جداً أن تكشف ابل عن الايفون 5 في حدث خاص يوم 12 سبتمبر.

3 تعليقات

  1. ياااارجال صار شغلكم الشغال الايفون 5 مصدقين انه هذا هو ؟؟؟؟ بكره يجي 12 سبتمبر ونعرف كل شي ليش مستعجلين خلااااص يكفي مواضيع عنه

  2. السلام عليكم جميل جدا نتوقع منهم الكثر من المميزات في الايفون القادم كل مره تقدم الزمان تحسن في الأجهزه الاكترونيا

    اليوم ليلة الجمعه ليله مباركه اكثروعلى الصلاوات على النبي

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد النبي الاكرم عليه افضل السلام

    لا تغترو من الدنيا فأنها فانيه تمسكو بكتاب الله القران الكريم وتدبرو وتفكرو وعملو به فأنهو نور على قلوب المخلصين لله تعالى بارك الله فيكم
    جمعه مباركه

  3. هدي خطبة الجمعة اللهم صلي على محمد وال محمد
    12 سبتمبر قريب ونشوف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *