الرئيسية » Android » الايفون 5 يستجيب للمس بضعف سرعة الـ Galaxy S4

الايفون 5 يستجيب للمس بضعف سرعة الـ Galaxy S4

قبل بضعة سنوات، كان أساس مقارنة الهواتف الذكية هو سرعة استجابة اللمس عندما تقوم بالضغط على الشاشة، في الحقيقة، كانت هذه من نقاط ضعف أجهزة الـ Android، حيث أنه كان يتأخر كثيرًا جدًا، مما يجعل شاشة الايفون ذات اللمس التكاثفي من أفضل شاشات اللمس على الإطلاق.

في دراسات جديدة من Agawi، تبيّن أن سرعة استجابة اللمس في الايفون 5 أسرع من سرعة استجابة اللمس في الـ Galaxy S4 بـ 250%، للعلم أن الـ Galaxy S4 هو أفضل ما تم اختباره من بين جميع أجهزة الـ Android والـ Windows Phone.

iPhone 5 vs rivals touch screen responsivness

في اختبار TouchMarks، استطاع الايفون 5 أن يستجيب للمس بسرعة 55 ميلي ثانية، هذا مقارنة بـ 85 ميلي ثانية للايفون 4، وأسرع جهاز منافس للايفون وهو الـ Galaxy S4 كان ذو سرعة 114 ميلي ثانية.

شركة Agawi حاليًا تنوي اختبار الأجهزة الجديدة من Apple والتي هي الايفون 5s والايفون 5c، لترى ما إن كانت الشاشة تحمل تطويرات مقارنة بالايفون 5، لكنها لا تتوقع ذلك، حيث أن هذه التطويرات تعتمد على تقنية الشاشة، وسبب تطوّر شاشة الايفون 5 مقارنة بالايفون 4 هو أنها أصبحت تحمل تقنية In-Cell التي تدمج عدّة طبقات من الشاشة في طبقة واحدة.

قبل ما يزيد عن سنة من اليوم، شركة Microsoft كانت تطمح أن تطوّر شاشات تستجيب بحوالي 1 ميلي ثانية، لكن يبدو أنها لم تتمكن من ذلك، فالآن أسرع أجهزة نظامي الـ Windows والـ Windows Phone تتأخر على الأقل 117 ميلي ثانية لكي تستجيب!

برأيك، هل ستساعد تقنيات الايفون 5s الجديدة على جعل استجابة الشاشة أسرع؟ وما هي سرعة الميلي ثانية التي سيستجيب فيها الايفون ا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. يا ناس متى بينزل bbm للايفون

  2. ياخوي نزل على الستور النيوزلندي

  3. فرق كبير الجلكسي يستحيب اكثر الايفون ومع الاصدار الاخير متشنج حتى الشاشة فرق كبير فول hd وريتينا حطهم جنب بعض تشوف الفرق الجلكسي شاشة حساسة باللمس بسرعة الايفون بالمطرقة لين يتحرك .. تجربة شخصية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *