الرئيسية » Apple » الآيفون 5 سيأتي مع 4G LTE و NFC و 1GB RAM (شائعة)

الآيفون 5 سيأتي مع 4G LTE و NFC و 1GB RAM (شائعة)

في الاسبوع الماضي، نشرنا تقرير يشير إلى أن الآيفون 5 قد وصل بالفعل مرحلة الإنتاج والإصدار قد يكون في بداية شهر سبتمبر، الآن الموقع التقني الشهير BGR يدعي وفقاً لمصادر موثوقة بأن الآيفون 5 لا يزال في مرحلة الإختبار الهندسي وحتى الآن لم يدخل الإنتاج، ولكنه في الطريق للإطلاق في خريف هذا العام.

BGR ذكر أن المنتج لدى آبل يمر بعدة مراحل قبل أن يبدأ تصنيعه، وتشمل مرحلة ‘‘الإختبار الهندسي’’ ومرحلة ‘‘إختبار التصميم’’، والآيفون 5 هو الآن في مرحلة الإختبار الهندسي، ولم يدخل بعد مرحلة إختبار التصميم,

الموقع أيضاً يدعي بأن نماذج الإختبار للآيفون 5 والموجودة حالياً في مرحلة الإختبار الهندسي تملك ذاكرة عشوائية ‘‘RAM’’ بـ 1GB (الآيفون 4 اس يملك رام 512MB) ويدعم الـ 4G LTE بالإضافة إلى أنه يتضمن ميزة الـ NFC.

ما رأيك بهذا التقرير؟ وهل تعتقد بأنه صحيح؟

5 تعليقات

  1. رائع اذا حقيقي

    سوف انزل برنامج psx4all عليه لان الرام ١ يتحمل

  2. في رأيي ان نظام آبل لا يحتاج الى هذه الحجم من الرام الا إذا كان حجمه الحالي قد يسبب مشكلة في النظام “التعليق” بتأكيد آبل ستضع هذه الرام ، الكل يعرف بإن آبل لاتضع ميزات في الهاردوير فوق مايحتاجه السوفت وير والعكس صحيح.

  3. شباب بعيدا عن الموضوع هل احد يعرف برنامج تغيير صوت الاتصال في الايفون ؟؟

  4. iMosa3da

    أتمنى من أبل أن تربط بين مزايا الأيفون الجديد. كما أني حاليا أثق باشاعات BGR أكثر من قبل، لانها صدقت باشاعة الخرائط الـ3D.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *