الرئيسية » iphone » تسريب كاميرا الايفون 5C ذات وضوح 8 ميجابكسل

تسريب كاميرا الايفون 5C ذات وضوح 8 ميجابكسل

رأينا في الأسابيع السابقة العديد والعديد من تسريبات الأغطية الخلفية الخاصة بالايفون 5C، ويبدو أننها سننتهي من هذه التسريبات وننتقل إلى القطع الداخلية ومواصفات الجهاز، حيث أن تسريبات جديدة ظهرت اليوم كشفت عن كاميرا الايفون رخيص السعر، والتي هي بوضوح 8 ميجابكسل.

iPhone 5C Camera Leak

الايفون 5C (الاسم المتوقع للايفون رخيص السعر) من المتوقع أن يصل وبشدة إلى أسواق بعض الدول النامية، لهذا كانت مواصفات الجهاز سبب كبير للنقاش حوله، فمن الصعب على الشركات الموازنة بين المواصفات الجيدة والسعر الرخيص، لكن يبدو أن الايفون 5C سيجمع بين هذين العاملين إلى حد ما.

بالرغم من أن الايفون رخيص السعر سيكون أقل من ناحية المواصفات مقارنة بأجهزة الأيفون الأساسية، إلّا أن الفرق ليس كبير جدًا، فتسريبات اليوم IT168 تقول أن الكاميرا ستكون بوضوح 8 ميجابكسل، وأنها ستكون قريبة من حودة كاميرا الايفون 5.

سابقًا في هذه السنة، قال موقع DigiTimes أن شركة Apple سوف تطلق جهازين ايفون، كلاهما بشاشة 4 إنش، ويبدو أن شائعاته صحيحة وتوقعاته في محلها، فالايفون 5C بالفغل سيحصل على نفس دقة شاشة الايفون 5، لكن ربما بنفس معايير تباين وسطوع ودرجات شاشة الايبود تاتش الجيل الخامس.

من قبل كانت الشائعات تتوقع أن الايفون 5C سيحمل مواصفات تجمع بين مواصفات الايفون 4 والايفون 4S، لكن يبدو أنه ذو فئة أعلى من هذا، فهو سيكون ذو موصفات تجمع بين مواصفات الايفون 5 وقليل من الايفون 4S!

ما رأيك بهذه التسريبات الجديد الخاصة بكاميرا وبعض مواصفات الايفون 5C؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. nice

  2. عبدالله ديف تيم الامارات

    الكيمرا فيها صداااء هههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *