الرئيسية » Apple » تسريب أغطية الايفون 5C بصور رسمية وتحديد موعد البيع

تسريب أغطية الايفون 5C بصور رسمية وتحديد موعد البيع

المصدر Evleaks والذي يعتبر من أوثق المصادر التي تخبرنا عن تسريبات المنتجات المستقبلية للشركات التقنية، نشر مؤخرًا صورة لغطاء رسمي يخص الايفون 5C، وقال مُحدّدًا موعد شحن هذا الغطاء بأنه سيكون في الساعة الثامنة صباحًا من يوم 20 سبتمبر، وهو اليوم الذي ستبدأ به Apple بيع الايفون 5S والايفون 5C.

iPhone 5C Case

حاليًا من المشاع أن شركة Apple سوف تكشف عن أجهزة الايفون 5S والايفون 5C في يوم 10 سبتمبر في مؤتمر خاص بالايفون، كما أنها ستبدأ بيع هذه المنتجات الجديدة في يوم 20 سبتمبر، أي بعد 10 أيام من المؤتمر.

تسريبات Evleaks تقول أن هذه الصورة تخص غطاء حامي لجهاز الايفون 5C وأن هذا الغطاء هو من شركة Case-Mate الشهيرة بتصنيع أغطية عالية الجودة للمنتجات الإلكترونية.

بالرغم من أن المصدر موثوق جدًا، وكذلك صانع هذا الغطاء موثوق ومشهور، إلّا أن بعض الأساسيات في صورة الايفون غير قريبة من الواقع، فإن لوحظ قليلًا، ستجد أن السماعة الأمامية التي تعلو الشاشة هي عريضة جدًا، كما أنه من الواضح أن البراغي السفلية ومنفذ الـ Lightning غير واقعيين.

بالطبع الصورة الظاهرة تبين لنا أن مصنّع الأغطية Case-Mate لا يملك معلومات كافية من شركة Apple حول أجهزة الايفون المستقبلية، لكن يمكن اعتباره تلميح بنية إطلاق Apple لمنتجات جديدة في الأسبوع القادم.

على أي حال، كل ما علينا الآن هو الانتظار حتى الموعد الرسمي لإطلاق أجهزة الايفون، والذي كذلك قد يتم به إطلاق أجيال جديدة من أجهزة الايبود والتعريف ببعض منتجات Apple المستقبلية إن وُجدت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *