الرئيسية » Android » مبيعات الايفون 5c أفضل من مبيعات الـ Galaxy S4؟

مبيعات الايفون 5c أفضل من مبيعات الـ Galaxy S4؟

بجانب الكشف عن الايفون 5s، كان هنالك الايفون 5c والذي يعتبر فئة جديدة متوسّطة للايفون، هذا الجهاز هو عبارة عن ايفون 5 بغطاء بلاستيكي ملوّن، هذا الجهاز لم يحظ باهتمام كبير كقرينه الأكبر، ولكن، يبدو أن الجهاز وجد المكان الذي سيستطيع النجاح به، هذا المكان هو الهند.

Apple in India

بشكل غير مباشر من موقع Indian Express، متاجر البيع بالتجزئية تشير إلى أن الطلب على الايفون 5c أعلى من آخر وأجدد الهواتف الذكية من Samsung.

قال أحد المتاجر الموثوقة من Apple في الهند أنهم عادة ما يحتفظوا بـ 100 جهاز في المخزن لبيعه خلال أسبوع واحد، ولكن منذ إطلاق الايفون 5s والايفون 5c، مبيعات المتجر ارتفعت ثلاثة أضعاف، وكميّات الايفون أصبحت تحتاج للتجديد كل يومان، بدلًا من أسبوع.

مدير أحد المتاجر الإلكترونيّة الأخرى التي تقوم ببيع مختلف الأنواع من الهواتف الذكية قال أن المتجر لم يعد يملك أي ايفون 5c أو ايفون 5s، ولكنه مازال يملك بعضًا من أجهزة الـ Galaxy S4.

بالنسبة للـ Galaxy S4، مدير متجر Samsung المحلّي في الهند قال وبشكل مباشر أن مبيعات الـ Galaxy S4 ليست جيّدة كما كانت مبيعات الـ Galaxy S3 في العام الماضي.

هذا الفيديو يعرض الأعداد الهائلة من الأشخاص الذين ينتظرون دورهم للحصول على الايفون 5s أو الايفون 5c:

من الأسباب التي جعلت مبيعات الايفون ترتفع في الهند ويصبح للجهاز اهتمام كبير من بين الناس هو أن Apple أطلقت برنامج استبدال الايفون، فالآن، يمكن الحصول على الايفون 5c بحوالي 200 دولار عند استبداله بالايفون 4s المستعمل.

إن كانت مبيعات الايفون 5c تتفوّق على أكثر هواتف Samsung مبيعًا… فما الحال مع الايفون 5s؟! شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. الخبر كله لم يذكر ان مبيعات الايفون اكثر من الجالكسي بل ذكر ان الطلب حاليا على ايفون اكثر (( في الهند فقط ))

    الوضع طبيعي جدا بالنسبه للفترة الزمنية منذ طرح الهاتفين
    و في النهاية يذكر انها عملية استبدال اكثر منها عملية بيع !!

    المهم اريد ان اسألك خارج الموضوع ( هل فيه برنامج للايفون يثبت الشبكة على 3g دون النزول لل 2g او E الاصدار ios7.0.4)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *