الرئيسية » Apple » تسريب صور وأسعار الايفون 5C رخيص السعر

تسريب صور وأسعار الايفون 5C رخيص السعر

اليوم وبعد فيديو سرّب وعرض الجزء الخلفي من الايفون رخيص السعر، قام Sonny Dickson بنشر صور جديدة عالية الدقة للايفون 5C، وهو النسخة رخيصة السعر التي سوف يتم الإعلان عنها بجانب الايفون 5S.

بالنسبة لسعر الجهاز، موقع صيني يدّعي حديثًا أن الايفون 5C رخيص السعر سيكون في الصين بسعر 3000 ين بلا عقد، وهذا قريب من تسعير الايفون 4، فهو يقابل 490 دولار أمريكي.

iPhone 5S Rear Shell Leak

قام الموقع أيضًا بعرض مختلف الصور والتي تظهر الجهاز من الداخل والخارج، كما أنه يوافق التسريبات السابقة التي عرضت كاميرا الـ 8 ميجابكسل وموصل Lightning والسماعات والمحتويات الأخرى التي سيتضمنها الجهاز.

بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي نرى بها صور عالية الدقة، لكن كعادة أي شائعة عن الأجهزة المستقبلية لشركة Apple يجب أن تتكرر عشرات المرات لكي نصبح بالفعل واثقين من الشائعات نفسها.

الشائعات التي رأيناها عن هذا الجهاز كافية بأن تصدّق نفسها، وفوق ذلك، أتى مصدر جديد وهو مصنع Pegatron يقول أن شركة Apple بالفعل بدأت تصنيع الايفون 5C.

جدير بالذكر أنه كعادة جميع التسريبات الحقيقية التي رأيناها حتّى الآن الخاصة بالايفون 5C، هذا التسريب الخاص بالغطاء الخلفي لا يظهر علامات التصديق الخلفية، وهذا يجعلنا غير واثقين ما إن كانت النسخ المسربة من الجهاز هي النسخ النهائية أم مجرد نماذج إختبارية.

برأيي الشخصي، لا أعتقد أن الايفون 5C سيطلق بالتسعير المسرب هذا، وهو 490 دولار، فهو سيكون أرخص من هذا بكثير، ربما سيكون بسعر ما بين 300 إلى 450 دولار… برأيك أنت، ما هو السعر المناسب لهذا الجهاز؟

3 تعليقات

  1. 300 $
    مناسبة حتى يستحق اسم رخيص …

  2. أعتقد سعره 490$ مو رخيص أبداً ، بالنسبة لأسمه آيفون رخيض -_-

  3. كيف رخيص وسعره 490$
    اتمنى ان يكون سعره 300$

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *