الرئيسية » Apple » تحديد موعد توفر الايفون 5S والايفون 5C في الدول العربية

تحديد موعد توفر الايفون 5S والايفون 5C في الدول العربية

كما نذكر، فإن Apple مع الآيفون 5 حددت في البداية موعد توفر الجهاز في الصين يوم 14 ديسمبر، وتبين فيما بعد أن هذا الموعد هو نفسه المخصص لإطلاق الجهاز في الدول العربية، هل سيكون تحديد موعد توفر الايفون 5S والايفون 5C في الدول العربية بنفس النمط والطريقة؟

صورة للايفون 5
صورة للايفون 5

وفقًا لتقرير جديد ظهر للتو، فإن Apple لن تُطلق الأجيال الجديدة من أجهزة الآيفون “الايفون 5S والايفون 5C” في الصين والدول العربية قبل تاريخ 28 نوفمبر، وبالتالي سيمر على موعد الطرح الأولي للجهاز ما يقارب الشهرين، مع العلم ان الموعد المتوقع للإطلاق الرسمي هو 20 سبتمبر يوم الجمعة.

السبب في تأخير إطلاق الآيفون في الدول العربية والصين قد يعود إلى سياسة التي تتبعها الحكومات المختصة في مراقبة الصناعات التقنية، ولن تكون بمثابة الشيء الجديد، لأن هذا حدث أيضًا في العام الماضي مع الآيفون 5.

CNET الشهير في الشائعات والأخبار التي تخص شركة Apple تحدث أيضًا عن التقرير الذي نشرته صحيفة الـ First Financial Daily فائلًا بأن:

الإصدار في الصين و “الدول العربية” سيكون بعد شهرين تقريبًا من الإصدار الأولي للجهاز في عدة دول أجنبية، والسبب في ذلك يعود إلى السياسة التي تتبعها الحكومات في مراقبة الأجهزة وتوافقها مع القوانين الخاصة بها.

هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الآيفون 5S و الايفون 5C في حدث إعلامي ضخم ستقيمه Apple يوم 10 سبتمبر، ومن المفترض أن يكون الإطلاق الأولي للجهاز في الولايات المتحدة واليابان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *