الرئيسية » Apple » الايفون 5S بمعالج A7 سيكون أسرع بنسبة 31% مع بنية 64-bit

الايفون 5S بمعالج A7 سيكون أسرع بنسبة 31% مع بنية 64-bit

مع كل يوم يأتي ويقترب موعد مؤتمر الايفون 5S، يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الداخلية الخاصة بالجهاز. فوفقًا لـ Clayton Morris وعبر صفحته على الـ Twitter، الايفون 5S بمعالج A7 سيكون أسرع بنسبة 31% مقارنة بالايفون 5 بمعالج A6. لكنه سيبقى معالج ثنائي النوى كالايفون 5.

A7 Chip

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها هذا الشيء، لكن مرة أخرى Clayton Morris يقول أنه من أكبر الفروقات التي قد يحملها معالج A7 عن معالج A6 هو بنية الـ 64-bit. لكن بنفس الوقت يُقال أن الاختبارات الحالية لمعالجات بنية الـ 64-bit قد لا تخص معالج A7، فقد تكون مجرد اختبارات أولية لمعالجات A8 أو A9 لمنتجات السنوات القادمة، لكنها طُبّقت على النماذج الحالية للايفون.

كذلك يُقال أن الايباد 5 سوف يحمل معالج A7 والذي سيكون في الايفون 5S، وهذا إمّا يشير إلى أن شاشة الايفون 5S ستصبح أوضح بأربعة مرّات، أي 1280 × 2272، أو أن الايباد 5 سيحمل معالج A7X والذي سيكون مخصص لشاشته الريتنا، بالطبع الاحتمال الثاني هو المتوقع.

في التحليلات السابقة لـ Ming-Chi Kuo، قيل أن معالجات Apple القادمة ستكون ببنية الـ 64-bit لأنها أقوى وأفضل في تحسين وتصيير حركات التنقل والشفافية والعناصر الرسومية الأخرى الخاصة بنظام iOS 7.

تغريدات Clayton أيضًا تشير إلى وجود المزيد من الأنظمة والمزايا الجديدة في كاميرا الايفون 5S، فقد تحمل الكاميرا مزايا تخص تتبع الحركة، بالطبع هذا بالإضافة إلى إمكانية تصوير 120 لقطة في الثانية والتي ستمكن الايفون من تسجيل فيديو بطيء الحركة.

بالكلام عن الكاميرا، من غير المعروف حتّى الآن ما إن كان الايفون 5S سيحمل كاميرا ذات دقة أعلى أم لا، فهي قد تكون ما بين 8 إلى 13 ميجابكسل، لكنها ستحصل على تغييرات كبيرة في العدسات، ففتحة العدسة ستصبح تقريبًا أكبر بـ 16% عندما تصبح f/2.0.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *