الرئيسية » Apple » رسميًا: الايفون 5s والايفون 5c في الوطن العربي في نوفمبر

رسميًا: الايفون 5s والايفون 5c في الوطن العربي في نوفمبر

وأخيرًا، بعد شهر من الكشف الرسمي لجهازي الايفون 5s والايفون 5c، شركة Apple أعلنت عن الموعد الرسمي لتوفّر هذان الجهازان في دول الوطن العربي. فوفقًا لبيان رسمي صدر عن الشركة، أجهزة الايفون الجديدة ستكون متوفّر في بعض الدول العربية بدءًا من يوم الجمعة 1 نوفمبر 2013.

iPhone 5s and iPhone 5c 2

في يوم الجمعة المصادف ليوم 1 نوفمبر، سوف يكون الايفون 5s والايفون 5c متوفّران في الوطن العربي، ولكن إلى حدّ ما وبشكل مخيّب للأمل، سيكونا متوفّران في الإمارات والبحرين والسعودية. وهذا بجانب إطلاق الجهاز في 14 دولة أخرى منها الهند وماليزيا والمكسيك وتركيا.

على خلاف ما توقّعنا سابقًا، الايفون لن يتوفّر في الدول العربية بالدفّعة الثانية، فالدفّعة الثانية من جهازي الايفون 5s والايفون 5c ستكو مخصّصة لـ 25 دولة منها تايلاند وتايوان ونيوزيلاندا وفنلندا وبولندا.

جدير بالذكر أنه بما أن Apple ستطلق الايفون 5s والايفون 5c في الوطن العربي بدءًا من أول يوم من شهر نوفمبر، فإنه من المتوقّع وبشدّة أن تطلق الشركة أجهزة الايفون الجديدة في كامل دول الوطن العربي خلال شهر نوفمبر وبداية شهر ديسمبر.

بالرغم من أن الايفون 5s والايفون 5c لن يتوفّرا رسميًا في جميع الدول العربية في يوم 1 نوفمبر، فإن سعر الايفون في الدول العربية بشكل عام سينخفض كثيرًا، فإلى حدّ كبير، سعر جهازي الايفون 5s والـ 5c سيصبح قريب من السعر الرسمي، للعلم أن السعر الحالي للجهازين في الدول العربية يزيد عن السعر الرسمي بحوالي 24%!

يا ترى، هل سيكون من نصيبك الحصول على الايفون 5s أو الايفون 5c في يوم 1 نوفمبر؟ شاركنا برأيك حول هذا البيان الرسمي من Apple في قسم التعليقات في الأسفل.

23 تعليق

  1. بيكون في البحرين ايضا…

  2. الحمد لله وصل للعراق من فترة واشتريته قبل تسعة ايام مفتوح رسمي وحجم 64GB جهاز رائع ولا اروع شكرا لكم ديف تيم العربي

  3. بإذن الله اللون الذهبي
    بعد ٢٠ يوم تقريباً
    شكراًع الأخبار الجميلة

  4. السلام عليكم

    يعني
    في ميزه تمتاز فيها سامسونغ اظن انها من الميزه الكبيره لشركه سامسونغ

    في تأخير في اوصال هواتفه الجديد الينه

    هاذا مو كره انتقاد
    واتمنى ان تضع ابل متاجر في الوطن العربي

  5. مساء الخير صحيح التجار يحتقرون بل سعر حاليا سعر الايفون في العراق يتراوح من 1200$ الى 820$ للايفون 5s نسخه ال 16G لان جاء بوقت سريع تقريبا بعد ثلاث ايام من اطلاق الجهاز الرسمي واتمنى نزوله في الاسواق باقرب وقت واكيد سوف نلاحض انخفاض كبير في السعر..تحياتي

  6. نازل من زمان بالسعودديه عندنا بالحفر ب ٣٢٠٠

    • وين بل حفر في اي مكان تكفى ابيه انا طلبت من خارج ورفضو بسبب بطاقه الاتمان حقتي لكن لو موجود هنا في السعوديه لو يكون سعره 5000 ريال مافي مشكله ابيه علما اني اول ما نزل الايفون 5 شريته 4300 ريال ادمان ابل لو كان سعر غالي لكن ابل وجهاز يستهل سعره

  7. في الاردن

    5C : 600 دينار تقريبًا

    5S : 1000 دينار تقريبًا

  8. اخوي AA ممكن تكلي بيش اخذته

  9. الحمد الله اني اخذتة من دبي بسعر 3000 درهم
    مع ضمان سنة

  10. اخوية soufi اخذته ب 1300$ من الكرادة سعته 64 gbاللون راقي بالنسبة الي ال هوة space greey

  11. هل سيصل ايضاً الى اسرائيل ?

  12. طيب وين يباع في السعودية

  13. والله اليوم نزلت سوق الجوالات وحصلته ال5S ب 2700_16G فالمدينة واتوفر بشكل كبير بس والله العظيم سالته ع الذهبي قلي ب4900 سالته من جدك يقلي من ذهب يسوقها عليا حسيته ومشيت وبعد كم يوم راح اشتريه ان شاءالله 🙂

  14. عاااااد الناس شبعاااانه منه معنا في عمان وانتوا تقولوا بينز بشهر نوفمبر الله يهديكم بس

    ع العموووم عيدكم مبارك جميعا

  15. والله ضلم الي صاير من التجار في الامارات، يبيعون الايفون 5s 64g gold ب ٧٠٠٠ درهم ، ثلاث اضعاف السعر الرسمي. و لو ابل بتبيعه فوق ال ٤٠٠٠ ماباخذ التلفون لان الصراحه سعر مبالغ…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *