الرئيسية » Apple » تاريخ مؤتمر أبل للكشف عن الأيفون 5S والأيباد 5

تاريخ مؤتمر أبل للكشف عن الأيفون 5S والأيباد 5

نتوقع هذه السنة الكثير من الأجهزة الجديدة من شركة أبل، وبتحديد أكبر، توقعاتنا على الأغلب سوف تكون في أواخر هذه السنة. من هذه الأحهزة، الأيفون القادم، الذي قد يسمى الأيفون 5S أو الأيفون 6، بالإضافة إلى الأيباد 5 والأيباد ميني الجيل الثاني، كما أننا هذه السنة نتوقع من أبل أصنافًا جديدة من الأيفون، كالأيفون رخيص السعر. وشائعات اليوم تحدد لنا موعد مؤتمر أبل الذي سيكشف فيه عن الأيفون 5S والأيباد 5!

Apple Event

الكثير من الشائعات تظهر قبل فترة الإعلان عن الأجهزة الجديدة، مما يعطينا توقيت شبه دقيق عن موعد المؤتمر، وعلى نفس العادة، هذه السنة، بدأنا بشائعات تقول أن الإعلان عن الأجيال الجديدة من أجهزة أبل سوف يتم في فصل الخريف، وبعدها ظهرت شائعات تقول في الصيف، ومن ثم انتشرت أخرى حددت أنها في شهر أكتوبر، لكن اليوم، يبدو أننا حصلنا على شائعة معقولة نسبيًا، تعطينا التاريخ الدقيق!

وفقًا لموقع Gizmorati، يدعى بأنه مصدر من داخل أبل، أي مقرب جدًا لحالة الشركة، يقول أن شركة أبل سوف تعلن عن الأيفون 5S، والأيباد 5 في خاص في يوم 29 من شهر يونيو، وأن اسم هذا المؤتمر قد يكون “Original Passion, New Ideas”، أي الشغف الأصلي، والأفكار الجديدة.

هذا المصدر يدعي أن هذه الأخبار تم تأكيد من طرف أخبار ثالث، لكن بالرغم من ذلك، الجميع مازال يحمل الكثير من الشكوك نحو هذا الأمر، ومن بعض أسباب هذه الشكوك، ما يُدعى أنها مصادر، لم تعطينا أي أخبار عن الأيباد ميني الجيل الثاني! وفي هذا الحال، أخبارهم تعني أن أبل سوف تقيم مؤتمرين بدلًا من واحد، لكن، أمن المعقول أن تعلن أبل عن الأيفون 5S في نفس مؤتمر الإعلان عن الأيباد 5، وتترك الأيباد ميني الجيل الثاني؟!

يوجد الكثير على يوم 29 يونيو، سنرى في هذه الفترة ما إن كانت الشائعات صحيحة، ونتمنى ذلك، حيث سنتمن من رؤية الأجيال الجديدة من خدمات وأجهزة أبل بموعد أقرب من المعتاد!

هل تتوقع أن يكون مؤتمر أبل الذي سيعلن فيه الأيفون 5S والأيباد 5 سيكون في يوم 29 يونيو؟ وما هي الأجهزة التي تتوقع أن تعلن أبل عنها مع الأيفون 5S؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

13 تعليق

  1. صراحة الإعلان عن الخائفون ٥ اس بعد جداً

    • وانت يا سامسونغ غسالات ايش للي خلاك تدخل مدونة ابل كبير يا التيف تيم كل اندرويديين يتابعونك اول باول هذا يدل ع انهم معجبين ابل 🙂

  2. خلف الحربي

    اذا نفس الديزان يعتبر لا جديد
    نريد ايفون بشاشة بحجم شاشة الجالكسي S4

  3. أتوقع عتاد جديد فقط ( أنحف أخف أسرع) لكن لا جديد ولا نستفيد لان نظام التشغيل كما هو حتى بعد زيادة ٢٠٠ ميزه!!!!!!!

    • ياحبيبي النظام لوحده يكفي , لوحده بس يغطي على الكل , وبالنسبة انا اتوقع سيكون هناك جديد واكثر شي اتوقع هو ميز NFC لانه لايوجد سبب لابل تمنعها من عدم وضعها وغيرها من الاشياء الشائعة .

  4. اي شهر هوي شهر يونيو عنجد ما بعرف مو حافظهون هههه

  5. لا أظن ان المؤتمر في ٢٩ يونيو لكن أتمنى ذلك!
    وبالنسبة للأجهزة ان كانت ستطلق أجهزتها في الشهر المذكور فاتوقع أننا سنرى الايفون ٥ اس فقط!

  6. ولا زال العرب (يتغاسلوا) بالتعليقات دون ادنى تفكير بانتاج منتج ليدافع عنه بشراسه كما يدافعوا مع منتجات سامسونج وابل !!

  7. عداك العييب يا ابل والله انكم شنيبيين

    خمييييتكم خليتكم تحسبوني اتميلح

  8. ههههاي عجبي يافيصل لولا غسالات سامسونج لكانت ملابسك وصخة او متسخه لحد الان هههههههههههاي

    سامسونج ولا ابل ولا حتى ال جي كبرو دماغكم حمدالله والشكر

  9. اعتقد زياده الشاشه عن حجمها اكثر من الازم مبالغ فيه مثل جلكسي 3 اتمنى شاشه تبقى مثل ماهي في الايفون 5 بس نريد تحسين من ناحيه الكاميره وتحسين في الاصدار 7 مثل الثيمات و الجافا واهم شي رد على الرسائل بدون الدخول للبرنامج مثل الواتسب يحتاج ندخل كل شوي علشان نرد

  10. اذا ممكن على اي قناة سوف يعرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *