الرئيسية » iphone » تسريب الايفون 5S يكشف التغييرات الجديدة على زر الهوم

تسريب الايفون 5S يكشف التغييرات الجديدة على زر الهوم

صور لتسريبات جديدة يقال أنها خاصة بجهاز Apple القادم الايفون 5S تظهر الغطاء الخلفي الخاص بالجهاز، وتبين الفروقات بين تصميمه الداخلي بتصميم نفس القطعة الخاصة بالايفون 5، ويبدو أن معظم التغييرات متركزة على زر الهوم، والذي يُتوقع أن يكون به مستشعر البصمات الجديد من Apple.

iPhone 5S Internal Back Shell

آخر التسريبات التي قام موقع No Where Else بنشرها تظهر بعض التغييرات الملحوظة في تصميم مكان زر الهوم في الغطاء الخلفي، كما أن التسريبات تظهر الفاصل بين زر الهوم والغطاء الخلفي، وهو الآخر حصل على بعض التغييرات الملحوظة في التصميم.

بالطبع كل هذا غير مهم للمستخدم العادي، لكن أبعاده الأخرى مهمة، فالتغييرات عندما تتركز على زر الهوم بالتحديد وبشكل كبير تعني بكل تأكيد أن هنالك تغييرات كبيرة قادمة على زر الهوم، وبالطبع هذه التغييرات هي إضافة مستشعر البصمات وكذلك قد تعني وجود زر هوم محدب ومن الياقوت!

في السابق شكّ البعض بأن التسريبات التي ظهرت عن الايفون 5S كلها لا تشير إلى وجود زر هوم جديد، لكن يبدو أننا سنرى بدءًا من اليوم المزيد من التسريبات التي تظهر تغييرات زر الهوم، وبهذا الشكل جميع التلميحات تشير إلى وجود تغييرات في زر الهوم.

التلميح الأول والأهم هو شراء شركة Apple لشركة AuthenTec المشهورة بصناعة أمنيات ومستشعرات البصمات بمبلغ كبير على غير عادتها، كما أن نظام iOS 7 يحمل بعض الأكواد التي تشير إلى وجود أشياء تتعلق بالبصمة في زر الهوم، والآن التسريبات – وأخيرًا – تلمّح لتغييرات زر الهوم.

برأيك هل هذه التلميحات بالفعل تؤكد وجود تقنيات جديدة في زر الهوم؟ أم قد تكون مجرد صدفة، وأن شراء Apple لـ AuthenTec سببه أشياء أخرى؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *