الرئيسية » Apple » قطع الآيفون 5S ستشحن لأبل بشهر مايو والإطلاق سيكون في الربع الثالث

قطع الآيفون 5S ستشحن لأبل بشهر مايو والإطلاق سيكون في الربع الثالث

في الأشهر القليلة الماضية، بالتأكيد سيكون محور حديثنا في المدونة عن الجيل القادم من الآيفون، والذي سيكون من فئة الـ “S” التي دائمًا ما تكون مُجرد تحديث للإصدار السابق، ولكن هذا لا يعني أن الجهاز سيخلو من المميزات الجديدة، بل ربما تكون قاتلة “مذهلة”.

يُقال أن المكونات والقطع الداخلية للجيل القادم من الآيفون سيبدأ شحنها في شهر مايو القادم وفقًا لتقارير موقع DigiTimes. الذي أشار أيضًا بأن الجهاز قد يكون جاهزًا للإطلاق في الربع الثالث من 2013.

بالطبع، الآيفون 5S لن يتلقى تحديث كبير وربما يكون مُجرد نسخة محسنة من الآيفون 5، وبنفس الوقت أشارت المصادر إلى نية ابل في إطلاق ايفون رخيص مع غلاف بلاستيكي، وهذا سوف يُساهم في زيادة حصة ابل في السوق العالمي.

111098-1280

من المتوقع أن تكون التحسينات طفيفة، وربما تكون واضحة في كل من المعالج والكاميرا مع عدد ميغابيكسل أكبر، وقد يحمل الجهاز مميزات حصرية جديدة وفقاً لآخر التقارير التي أشارت إلى ان ميزة قاتلة ومذهلة ستكون موجودة في الجهاز.

4 تعليقات

  1. شكرا على الاخبار

    اكرم حبيبي متى موعد مؤتمر ابل القادم هل من اخبار عن الموعد ؟؟؟؟؟؟

  2. لسه عندنا في مصر الايفون 5 مش عايز يرخص علشان اشتريه ده مستعمل من 4000 لحد 4600 وجديد تقريبا 5500 يستنه شويه نجيب ال 5 وبعدين ينزله اللى عايزينه

    • الايفون ٥ عامل من ٥٠٠٠ ل ٥٠٥٠ في محلات كتير.
      ومتدفعش اكتر من كدا. جشع التجار في كل حتت وبص علي موقع سوق اول بأول.

  3. في الأشهر القليلة الماضية ام القادمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *