الرئيسية » تقارير » تسريب لوح الشاشة للأيفون 5S [صور]

تسريب لوح الشاشة للأيفون 5S [صور]

اليوم، نشرنا لكم تقرير جديد يظهر فيه صور للوحة الأم المُستعملة في الجيل المقبل من الآيفون “الآيفون 5S”، ويظهر فيه بعض التغييرات خصوصًا من الهيكلة الخارجية وذلك عند المقارنة مع الآيفون 5، وربما نقصد تصغيير في الحجم الكلي للوحة.

وفقًا لموقع MacRumors، وبناءً على العديد من الشركات المختصة في إصلاح الأجهزة، فقد تسرب اليوم لوح الشاشة “المجمعة” والخاصة بالآيفون 5SL، وبالرغم من كون الصور غير واضحة بنسبة كبيرة، إلّا أن تفاصيل التسريب تؤكد بأن صور اللوحة الأم والذي سربت في وقت ما من هذا اليوم كانت بالفعل صحيحة!

iphone_5s_display_assembly

في الصورة التالية يمكن أن نلاحظ مقارنة بين اللوح الأم بين كل من الآيفون 5S والذي يظهر على يسار الصورة، وبين الآيفون 5 والذي يظهر على يمين الصورة، والموصلات الخاصة بالشاشة والمحولات الرقمية تظهر في الإطار الأحمر، وتقريبًا تأتي بنفس المكان “وهو الجزء العلوي” إلّا أنها بالآيفون 5 تأتي بشكل أفقي كما توضح الصورة أدناه.

iphone_5s_5_logic_boards_front_top

في الآيفون 5S، يمكن أن نلاحظ بأن موصلات الشاشة والمحول الرقمي تأتي بشكل مختلف، فأحدها بشكل عامودي والآخر أفقي، وهذا تمامًا يتوافق مع آخر التسريبات التي تخص اللوحة الأم والتي رأيناها في وقت سابق من هذا اليوم.

عمومًا، من المتوقع أن يكون الآيفون 5S مشابهًا وبشكل كبير للآيفون 5 في الشكل الخارجي، ولكن هي عادة آبل أن تقوم بإجراء تغييرات على الأجزاء الداخلية تمامًا كما في الآيفون 4S الذي يختلف إختلاف كلي “داخليًا” عن الآيفون 4 بالرغم من نفس الشكل.

هذا ومن المتوقع أن تكشف آبل الستار عن الآيفون 5s في وقت ما من هذا العام، والشائعات حاليًا تتجه نحو شهر سبتمبر كما حدث مع الآيفون 5، وبطبيعة الحال التسريبات لا تنتهي على الإطلاق، ولكن من الجيد أن نرى الشائعات تتوافق مع بعضها البعض، كما حدث مع تسريب اليوم والخاص باللوحة الأم الخاصة بالجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *