الرئيسية » Apple » اكتشاف فلاش LED ثنائي في تسريبات الايفون 5S

اكتشاف فلاش LED ثنائي في تسريبات الايفون 5S

في تسريبات لبعض قطع الايفون 5S الداخلية، فلاش الـ LED الخاص بالكاميرا الخلفية سوف يتم مضاعفته بآخر جديد كلاهما منفصلان بعدسة خاصة لكل واحد منهما. الفلاش الثنائي في كاميرا الايفون 5S سوف تعطي نتائج وجودة أكثر روعة في الإضاءة المنخفضة.

iPhone 5S Flash Leak

تم نشر صور تسريبات الايفون 5S عبر موقع NoWhereElse الفرنسي، والتسريبات تظهر كاميرا لوحدها بلا وصلات الفلاش، وهذا يشير إلى وجود تغييرات بأسلوب الفلاش مقارنة بالجيل الحالي الايفون 5، حيث أن وصلة فلاش الـ LED مرتبطة بأجزاء الكاميرا الخلفية.

الآن من المشاع وبكثرة أن الجيل القادم من أجهزة الايفون سوف يحمل فلاش LED ثنائي وهذا لتوفير صور أفضل في الأوضاع منخفضة الإضاءة. كما أن تسريبات سابقة من عدة مواقع عرضت الغطاء الخلفي للايفون 5S بفتحة أكبر تسع لفلاش ثنائي.

هذه القطع المسربة لم تعطي المسرّبين أي معلومات حول جودة ووضوح الكاميرا نفسها، للعلم أن شائعات سابقة قالت أن الايفون 5S سوف يوفر كاميرا 12 ميجابكسل، كما أن بعض التسريبات والشائعات الأخرى أشارت إلى وجود مزايا تصوير ليلي أفضل وكذلك إمكانيات تصوير بطيء أفضل.

جدير بالذكر أنه من مشاكل إضافة فلاش LED ثنائي في كاميرا الهواتف الذكية بالأخص تعطي الصور الليلية ضوء كبير جدًا مقارنة بالفلاش العادي، لكن بنفس الوقت من مشاكلها هو أنها ستؤثر على الصور بحيث تبدو خالية من الألوان، بالطبع هذه المشكلة لوحدها ستجبر Apple على العمل كثيرًا على حلّها.

تعليق واحد

  1. محمد احمد البحراني

    هذي المشكلة ذكرتني بشاءعة وجود ثلاث عدسات في الكاميرا
    لكل واحده تحلل لوني خاص .. ( ومضة )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *