الرئيسية » iphone » تسريبات جديدة تؤكد تقنية استشعار البصمات في الايفون 5S

تسريبات جديدة تؤكد تقنية استشعار البصمات في الايفون 5S

اليوم تم نشر تسريبات حقيقية ومعقولة عن أجزاء الايفون 5S والتي تخص زر الهوم وتقنيات استشعار البصمات، والتسريبات هذه المرة بالفعل توضح فرقًا كبيرًا بين زر الهوم في الايفون 5S مقارنة بالايفون 5 وجميع الأجيال السابقة من الايفون.

التسريبات الني نشرها موقع No Where Else الفرنسي تبين بعض التفاصيل التي توضح فرقًا ما، والتي يُرى بأنها أكثر تعقيدًا من زر هوم الايفون 5، لكن بالطبع بما أن شركة Apple لم تكشف رسميًا عن هذه التفاصيل، لا يمكن تأكيد وجودها في الايفون 5S بشكل رسميّ.

iPhone 5S Home Button Leak 3

المثير للاهتمام في هذه التسريبات الجديدة هو أن زر الهوم المسرب هنا في شهر سبتمبر يختلف تمامًا عن زر الهوم المسرب في شهر يونيو، ففي الماضي كان زر الهوم محدّب للخارج قليلًا، وهذه التفاصيل هي الوحيدة التي كنّا نعلمها عن زر هوم الايفون 5S، لكن الأمر اختلف كثيرًا، فيبدو أن Apple قامت بتغيير نماذج الايفون 5S وقامت بتغيير طريقة عمل مستشعر البصمات، كما أنه الآن واضح أكثر مقارنة بتسريبات شهر يونيو.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى بها تسريبات “تشير” إلى تغيير زر الهوم، لكن ما هو جديد في هذه التسريبات هو أنها مختلفة جدًا عن سابق ما رأينا، كما أنها تؤكد وبشكل مباشر عن وجود تقنية استشعار بصمات في الايفون 5S.

جدير بالذكر أن الجميع حاليًا مهتم بتقنية استشعار البصمات والتي ستكون حصرية بين الهواتف الذكية حاليًا، لكن في الحقيقة قد لا تعريها Apple اهتمامًا كبيرًا، فالشركة حاليًا لا تنظر إلى هذه التقنية بمقدار ما تنشر إلى التطويرات الأخرى كالفلاش، فسياستها وفلسفتها تُخبرنا بأنها لا تهتم للأمور “النظرية” بل تهتم للأمور المفيدة للمستخدم على المدى البعيد.

برأيك كيف يمكن لـ Apple الاستفادة من تقنية استشعار البصمات بأكبر شكل ممكن؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. الله يسامح ادارة ديف تيم بسبب منع جميع تعليقاتي للي علقته في الاخبار سابقة وايضا تم منعي من تقييم تعليقات زوار ، مادري ايش سويت لكم ومتاكد مية في مية لم اغلط وبدون اي سبب ،،، لاتعليق الله يسامحكم

  2. موقع أكثر من رائع! أخبار في وقتها و مشروحة!
    شكرا جزيلا لكم

  3. الله يحفظكم و يوفقكم و انشاء الله دائما جدييييييد شكراااا

  4. كمال اليافعي

    يعطيكم العافيه صفحه اكثر من رائعه

  5. طيب كل المقالة تقول نؤكد وجود مستشعر ويوجد مستشعر لكن مافهمنا شلون استدليتوا انو في مستشعر ولاذكرتو كيف شكلو !!!!!

  6. لا والله راحت فلوسنا كل سنه نشتري ايفون بنتظار الايفون مع ميزة البصمة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *