الرئيسية » Apple » تسريب الايفون 5S النهائي مع زر الهوم وتقنية استشعار البصمات

تسريب الايفون 5S النهائي مع زر الهوم وتقنية استشعار البصمات

من أهم المزايا التي ننتظرها مع هاتف الايفون 5S هي تقنية استشعار البصمات والتي سوف تكون مدمجة في زر الهوم، حتّى الآن لم يتم تسريب النسخة النهائية من الايفون 5S كما حصل مع الايفون 5C سابقًا، لكن نفس الموقع الذي سرّب الـ 5C ظهر اليوم وقال بأنه يملك صور لتسريبات الايفون 5S مع زر الهوم الجديد.

iPhone 5S Home Button Leak 2

الصورة غبِشة جدًا، وهي تظهر معلومات جديدة وغريبًا جدًا، وأيضًا متناقضة مع سابق الشائعات والتحليلات التي سمعناها من أقرب الأشخاص لـ Apple، فالصورة تظهر زر هوم طبيعي لكن مُدار بزاوية 45 درجة، أما ما نعلمه هو أنه سوف يكون محدّب للخارج قليلًا، ومغطّى بخامة الياقوت.

من نشر هذه الصورة وسرّبها هو موقع C Technology، وهو الموقع الذي نشر فيديو للايفون 5C وهو يعمل بالشكل النهائي، كما أنه سرّب بعض الصور لعلبة الايفون 5C أخضر اللون، لكن للأسف في كلا هاتين التسريبات التي نشرها يكون شيءُ ما يغطّي عن الحقيقة، ففيديو الايفون 5C لم يكن واضح، وكذلك صور تسريب علبة الايفون 5C الأخضر لم تكن مشابهة لباقي التسريبات الأخرى.

الآن الموقع سرّب الايفون 5S النهائي، لكن للأسف لا يمكن تصديق الموقع بعد الآن، فتسريباته كلها لم توفر المعلومات الكافية، كما أنها في بعض الأحيان – كهذه – تكون غير صحيحة.

بأي حال، الموقع ذكر أن زر الهوم سوف يكون ذو خامة تجعل ملمسه مختلف، فهي قد تكون مادة منحوتة بدقة، كما أنها أنعم من زر الهوم الطبيعي… ما ذكره الموقع هو باختصار أنه “لا دخان بلا نار” وما يقصده هو أن جميع ما نراه من تغييرات على زر الهوم هي دليل على وجود تقنية استشعار البصمات.

هل تعتقد أن هذه التسريبات صحيحة؟ وما رأيك بهذا الشكل لزر الهوم في حال كان هذا هو الايفون 5S؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. ليش نتابع في هاومواقع والايفون بينزل بعد ستة ايام ^_^

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *