الرئيسية » iphone » تسريبات الايفون 5S تلمّح لوجود مستشعر البصمات في زر الهوم

تسريبات الايفون 5S تلمّح لوجود مستشعر البصمات في زر الهوم

حتّى الآن رأينا عدد كاف من التسريبات التي بينت لنا الكثير عن جهاز Apple القادم الايفون 5S، وكذلك الايفون 5C. ومؤخرًا ظهرت بعض التسريبات التي أشارت مباشرة إلى وجود تغييرات في زر الهوم، والذي قد يحمل تقنية استشعار البصمات.

على موقع iMore، تم نشر بعض الصور التي يُدّعى بأنها خاصة بالايفون 5S، ويقال بأنها تتعلق بوصلة زر الهوم، وهي مختلفة كثيرًا عن الحالية الموجودة في الايفون 5.

iPhone 5S Home Button Cables

يقول موقع iMore واصفًا المثير بهذه التسريبات – iMore يعتبر من المقرّبين لشركة Apple -:

الجزء المثير للاهتمام هو عدد الموصلات الكهربائية (الـ Pins) الموجودة في الموصل لزر الهوم. يبدو أن هنالك عشرة موصلات واضحة في الصورة وما نعلمه عن النسخ السابقة، هو أنه لا حاجة بأن يحمل زر هوم الايفون لهذا العدد الكبير من الموصلات الكهربائية إلّا في حال كان يقوم بأشياء أخرى غير موجودة في النسخ الحالية من الايفون.

جدير بالذكر أننا أخبرنا سابقًا بأن الايفون 5S إن حمل تقنية استشعار البصمات، فهي ستكون خلف زر الهوم، ومغطاة بالياقوت الأزرق Sapphire، وسيكون زر الهوم محدب. كما أننا مؤخرًا رأينا تسريبات توضح بعض التغييرات الجديدة على الفاصل المعدني لزر الهوم، وكل هذه التغييرات التي هي متركزة على زر الهوم تدل على وجود مستشعر بصمات في الايفون 5S.

الآن يبدو أننا حصلنا على الكثير من التأكيدات حول وجود تقنية استشعار البصمات، والمؤكد الوحيد القادم هم أن نراه رسميًا في يوم 10 سبتمبر في مؤتمر شركة Apple القادم…

هل تعتقد أن الايفون 5S سيحمل تقنية استشعار البصمات والتعرف عليها؟ وما هي الفوائد التي يمكن الاستفادة بها من هذه التقنية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *