الرئيسية » Apple » الآيفون 5S سيأتي بكاميرا 12 ميجابكسل وتحسينات في التصوير الليلي

الآيفون 5S سيأتي بكاميرا 12 ميجابكسل وتحسينات في التصوير الليلي

الجيل القادم من الآيفون والذي قد يُسمى بالـ الآيفون 5S، يشاع كثيرًا أنه سيكون مشابه في الشكل بالآيفون 5، ولكن سيأتي مع تحسينات داخلية مثل معالج أسرع وكاميرا أفضل و خدمة الـ NFC، وكذلك ميزة قاتلة من المرجح ان تكون ماسح للبصمات.

rearcamera

يدعي الموقع الفيتنامي Tinhte.vn “وفقًا لمصادره”، بأن الآيفون القادم سوف يأتي مع كاميرا محسنة بدقة 12 ميجابيكسل، ويدعي بنفس الوقت بأن الكاميرا وف تحوي على تحسينات في وضعية التصوير الليلي وتقنية محسنة من الـ HDR.

في السنة الماضية، كما نذكر فإن آبل أصدرت الآيفون 5 مع كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل، تمامًا مثل الآيفون 4S، ولكن بالحجم كانت أصغر بنسبة 25% وجاءت بمميزات عديدة مثل سرعة أكبر في إلتقاط الصور وتحسن في وضع الإضاءة المنخفضة وتقليل الإزعاج عند التصوير بالفيديو.

بالتأكيد آبل وفي كل إصدار جديد للآيفون كانت تدخل العديد من التحسينات في الكاميرا، لذلك لن تكون بمثابة المفاجأة الكبيرة إن جاء الآيفون 5S بكاميرا محسنة، خصوصًا بعد أن أصدرت سامسونج الجالاكسي أس 4 بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل، لذا على آبل أن تكون مواكبة للتطور، بالرغم من عدم الأهمية الكبيرة لعدد الميجابيكسل.

بالرغم من أن الآيفون 5 جاء بكاميرا محسنة، إلا أن العديد من المُستخدمين إشكتوا من مشكلة الضوء البنفسجي أثناء إلتقاط الصور وخصوصًا عند توجيه الهاتف نحو الشمس أو مصدر إضاءة، وآبل علقت على هذه المسألة بأن طبيعية وليست بمشكلة حقيقية.

نأمل أن تتجنب آبل أي مشاكل يمكن أن تظهر في كاميرا الآيفون 5S كما حصل مع الآيفون 5، أما من ناحية المميزات ومواصفات الكاميرا فبدون أدنى شك ستكون مبهرة كما في الآيفون 4S و الآيفون 5.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

8 تعليقات

  1. اللي أهم من البكسل هو العدسة وأتمنى أن يكون هناك عدسات قوية في الايفون القادم

  2. های بصراحه شویه صعب تصدیقها لان شویه خرافیه بس شی حلووو اذا صار

  3. كما عودتنا هذه الشركة الرائعة بالرغم من بعض المساوئ في الايفون الخامس (كما تحدث البعض) الا انها مازالت تملك في جعبتها العديد من المنتحات والتطويرات الرائعة والايام ستثبت لنا ان كانت ابل جديرة بثقتنا كمستخدمين… شكرا ابل،شكرا الديف تيم على هذا الحضور القوي والطرح الاروع

  4. كل المهم بالنسبة لي هو تكبير الشاشة

  5. ما علينا الا الانتظار

  6. آبل مبدعة و فنانة و ستبقى دائما في درب النجاح الأولى إنشاء الله

  7. galaxy s4 - life companion

    رفيق الحياة ( جالكسي s4 ) كاميرته 13mp بتقنيات حديثة و برمجيات متطورة و انتوا يا الايفونية خلكم على تخلف ابل .

    و للمعلومية ios 7 ما راح يتغير فيه شي و راح تشوفوا ههههههههه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *