الرئيسية » Apple » الآيفون 5S والأيفون الرخيص سيأتوا بعدة ألوان والإعلان في يوليو

الآيفون 5S والأيفون الرخيص سيأتوا بعدة ألوان والإعلان في يوليو

يبدو أن شائعات الآيفون القادم لن تتوقف، وخصوصًا اليوم حيث كان حافلًا بكثير من الشائعات لذا يمكن أن نقول بأنه يوم الشائعات، فآخر الشائعات التي سمعناها هي أن الآيفون 5S سوف يأتي بـ 2 أو 3 أحجام شاشة مختلفة، ربما شائعة من الصعب تصديقها ولكن لا شيء مُستبعد!

كما هو الحال دائمًا، ها هي المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara تكشف عن بعض التفاصيل المثيرة للإهتمام، والتي لا تختلف كثيرًا عن الأخبار التي سمعناها مؤخرًا والتي تتعلق بالجيل القادم من الآيفون.

Macotakara تدعي بأن ” الآيفون 5S ” سوف يأتي في 5 ألوان مختلفة تتضمن الأسود والأبيض، وبنفس الوقت تقرير المدونة يؤكد بأن “الشركة ذات التفاحة المقضومة” ستكشف عن عن جهازها الجديد في يوليو، والإطلاق النهائي في الأسواق يكون في أغسطس.

في الواقع، إحتمالية الإعلان عن الآيفون 5S في يوليو يليه الإطلاق في أغسطس جدًا عالية، وفقًا لعدد كبير من المصادر التي أكدت ذلك بالرغم من عدم وجود شيء رسمي حتى الآن “غير محتمل في أي وقت قريب”.

iPhone-5S-iPhone-6-Couleurs-908x865 (1)

التقرير لم يتحدث فقط عن الآيفون 5S، بل أيضًا تحدث عن الآيفون الرخيص والذي أشيع وقيل عنه الكثير، حيث سيأتي الجهاز بألوان مماثلة للـ الآيفون 5S أي بخمسة ألوان تتضمن الأبيض والأسود، بالإضافة إلى ان الجهاز قد يحمل شاشة بمقاس 4 بوصة، مع وجود تحسينات داخلية ملحوظة مثل المعالج والكاميرا.

بعد إطلاق آبل للجيل الخامس من الآيبود تاتش بألوان مختلفة، أصبحت مسألة أن يأتي الآيفون القادم أيضًا بألوان مختلفة غير بعيدة المنال او مستحيلة، بالرغم من أن ابل ومنذ إطلاق الآيفون في 2007 إستمرت في تقديم الأجهزة الجديدة بلونين فقط وهما الأبيض والأسود، لكن يبدو أن هذا القاعدة لن تستمر طويلًا.

شخصيًا لا أفضل أن يأتي الآيفون بعدة ألوان، فالأبيض والاسود هما الأفضل بالنسبة لي، لكن هناك من يُفضل ألوان أخرى، إن كنت من بينهم أخبرنا عن لونك المُفضل للآيفون القادم ” الآيفون 5S ” في قسم التعليقات بالأسفل.

7 تعليقات

  1. لو فيه عدة الوان لاختار الازرق لون الهلال يالبيييه بس ي الملكي

  2. صدقتك هههههه اجل منت اهلاوي هههههههه

    الهلال الملكي ي ساده

  3. صدقوني .. وخدوها مني

    تصميم الآيفون5 فريد من نوعه .. وما مر اكتر من سنة على التصميم ،، مو معقولة ابل راح تغير التصميم

    واترك لكم المناقشه 🙂

  4. الشعب يريد ايفون بشاشة كبيرة.

    • لا حبيبي لوحدك تريد شاشة كبيره روح لشركة الشاشات الكبيره سام وبعدين نبي سمارت فون مانبي تابلت حنا اشتر لك تابلت او روح لشركة سااااااااااام البي رغباتك الغبيه

  5. حقيقة انا من مستخدمي الاندرويد ولكني افضل استعمال الايفون كجهاز محمول اكثر من اي جهاز اخر
    لاني ارى تناغم بين الجهاز (iPhone) و نظام التشغيل (iOS) و اني مصمم على ان بكون هاتفي القادم
    iPhone 5S و من وجهة نظري ان يأتي الجهاز بألوان متعددة و احجام متعددة يكون افضل حيث يتيح
    للمستخدم خيارات متعددة !! و اريد ان يكون جهازي باللون الاسود !! شكرا لكم على هذه المدونة الاكثر
    من رائعة 🙂 iPhone Dev Ar for ever

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *