الرئيسية » Apple » شركة اتصلات يابانية تُلمح عن إطلاق الآيفون 5S في أواخر يونيو

شركة اتصلات يابانية تُلمح عن إطلاق الآيفون 5S في أواخر يونيو

من غير المتوقع أن تُعلن آبل عن الآيفون 5S في مؤتمر WWDC 2013، ولكن بناءً على وثيقة سُربت من شركة الإتصالات اليابانية KDDI تثبت خلاف كل تلك التوقعات، وتبدو أنها من أحدى الوثائق التي يتم إرسالها إلى أصحاب محال البيع بالتجزئة، على أي حال بالرغم من عدم وجود شيء رسمي يؤكد مصداقية هذه الوثيقة، إلّا أنني شخصيًا أميل إلى تصديقها.

كما نرى في نهاية الوثيقة إسم الآيفون 5S باللون الأحمر، وكما هو مكتوب فإن بدء الطلبات المسبقة للآيفون 5S سيكون في تاريخ 20 يونيو مع بدء المبيعات في يوليو، أي أن الإعلان عن الجهاز سيكون بشكل رسمي في حدث الـ WWDC 2013.

جدير بالذكر أن الجيل القادم من الآيفون “الآيفون 5S” يُتوقع أن يأتي بميزة قاتلة ربما تكون التعرف على البصمات بالإضافة إلى كاميرا 13 ميجابيكسل ونظام مثبت iOS 7، والذي هو الآخر من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في حدث WWDC 2013.

iPhone-5S-Leaked-Document

فيما يخص النصوص الملونة باللون الأخضر فهي تتعلق بالخطط الشهرية للآيفون 5 والتابعة لشركة الإتصالات اليابانية، بما في ذلك خطط الإشتراك في خدمة LTE وغيرها من الخدمات التي تقدمها هذه الشركة.

حتى الآن، سمعنا الكثير من الأنباء المتضاربة، فهل سيتم الإعلان عن أجهزة جديدة في WWDC 2013 أم لا؟! كل هذا بكل تأكيد سوف يتحدد في تاريخ 10 – 14 يونيو المقبل.

شاركنا بتوقعاتك حول حدث الـ WWDC 2013 في قسم التعليقات بالأسفل.

6 تعليقات

  1. اتمنى تكون اخبار صحيحة ويعلنون عنه بالمؤتمر القادم…وكويس اني ماشريت ايفون فايف 🙂

  2. عبدالله المنصوري

    لا انصح احد باخذة الايفون 5 لانه 90% يشتكي من عدم الجودة التصنيع ندمت ان نصحت اخواني بشراء 5 مشكلة في wifi سرعة نفاذ البطارية الشاشة فيها مشكلة عند اللمس وعدم توفر وضوح فول اتش دي مايكرفون في الاسفل لاكن له اجابياات قليله وانا استخدم الايفون ومن عشاق ابل

  3. حتى انا مثلك ما اشتريت الايفون فايف لأني منتظر الفايف اس☺

  4. انا معاي ايفون 5 والحمد لله كله تمام
    لا اعاني مما تعانيه …..

  5. عماد الخواجه

    انا معايا ايفون ٥ ومعنديش ولا مشكله من المشاكل دي خالص ياجدعان اللي معاه تلفون ٥ وفيه مشكله هو اللي يتكلم عن المشاكل بس حتي لا نكون مصدر للاشعات

  6. انا اجزم ان اللي يقول شاشة الايفون ٥ لاتوفر وضوح اقول انه ماسراء الايفون ولا حتا شراء ومن اشتغلت ال LTE اصبح شبه واي فاي لا يصرف الشحن وزادت سرعة النا ومن يقول لاجوده انا اقول له انك تتمنا ان تشتريه واحببة ان تعذرب فيه لكي لا تفكر فيه وشكرا ً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *