الرئيسية » Apple » Apple تبدأ حملة إعلامية مطبوعة للايفون 5s

Apple تبدأ حملة إعلامية مطبوعة للايفون 5s

بدأت شركة Apple مؤخرًا أولى خطوات الحملة الإعلامية لجهاز الايفون 5s، حيث أنها حاليًا تتعاون مع أشهر المجلات – الأجنبية – لوضع إعلان الايفون 5s في الخلف، أولى هذه المجلّات كانت New Yorker، وإعلان الايفون 5s كان يركّز على اللون الذهبي الجديد بالإضافة إلى تقنية Touch ID لاستشعار البصمات.

iPhone 5s Printed Ad 2

يقول الإعلان الجديد للايفون 5s:

“بصمتك هي كلمة السر.
Touch ID هي ليست مجرّد أداة لحماية جميع البيانات الشخصية والمهمة في هاتفك، بل أيضًا لتكون سهلة الاستخدام، فأنت بالفعل ستستخدمها… هذه التكنولوجيا المُتقنة تحفظ بصمتك المميّزة، بحيث يمكنك فتح قفل هاتفك أو حتّى تأكيد المشتريات بمجرّد لمسة بسيطة.
Touch ID. فقط في الايفون 5s.”

هذه ليست الحملة الإعلامية المطبوعة الأولى لشركة Apple، فهي سابقًا كانت تقوم بحملة Designed by Apple in California أي “صممّت بواسطة Apple في كاليفورنيا”، وهي كانت تشير إلى إتقان وجودة منتجات شركة Apple.

حتّى الآن شركة Apple لم تطلق ولم تبث أي إعلان رسمي لجهاز الايفون 5s، فجميع حملاتها الإعلامية الكبيرة موجهة للايفون 5c، وبالطبع هذا لأنه فئة جديدة من منتجات الشركة وهو جهاز يحتاج للمزيد من الاهتمام والإشهار بحيث يزداد اهتمام الناس به.

تقنية استشعار البصمات هي تقنية يبدو أنّنا لن نراها بإتقان مثيل لما قدّمته شركة Apple في Touch ID، فجميع التقنيات المشابهة التي تتعرّف على البصمات تحوّل نفسها من ميّزة إلى سيئة، وهذا بسبب الموضع والأسلوب والتصميم والسيء.

برأيك هل الايفون 5s يحتاج لإشهار وإعلام قوي من أجل رفع مبيعاته؟ أم أنه يسوّق لنفسه بنفسه وأن التركيز يجب أن يوضع على الايفون 5c؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. صحيح الايفون 5s لا يحتاج الى اعلان لأشهار نفسه ولاكن ايضا لا ننسى ان مميزه Touch ID بحاجه الى اعلان متعمق لكي يفهمها الجميع كما تريد ابل ليس كما يريدون منافسون ابل وانا اقصد بمنافسون ابل هم جمهور باقي الشركات الذين يحاولون اثاره خوف الناس من البصمه تحت كلمات اكثرها ( اختراق البصمه \ البصمه لا تصمد كثير ) وغيره من الكلمات المسيئه لسمعه شركه اذهلت العالم بأبتكاراتها ورضي جميع زبائنها على منتجاتها … نعم الايفون 5s ليس بحاجه الى اعلان ولاكن خدمه Touch ID بحاجه الى اعلان توضيحي بعمق … تحياتي لكم وشكر خاص لمجهود اداره المدونه الرائعه …. انا افتح الصفحه على الفيس بوك والمدونه كل يوم لانها جدا مفيده بكل معنى الكلمه … شكرا لكم

  2. السلام عليكم

    اليوم شاهدت فيديو عن ميزة قارئ البصمة في HTC One Max و التي تم وضعها في الخلف الجهاز.
    ادركت ان Apple احسنت في وضعها في مكان يسهل على المستخدم الوصول إليه بكل سهولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *