الرئيسية » Apple » الأيفون 5S سيدخل مرحلة التصنيع هذا الربع للإعلان في صيف هذه السنة

الأيفون 5S سيدخل مرحلة التصنيع هذا الربع للإعلان في صيف هذه السنة

في تقرير أخير من موقع The Wall Street Journal، يشاع أن أبل سوف تبدأ الإنتاج الضخم للجيل القادم من أجهزة الأيفون، وهو الأيفون 5S خلال الربع الثاني من عام 2013. التقرير هذا يؤكد الادعاءات السابقة التي تقول أن الهاتف الذكي الأساسي لأبل في هذه السنة سوف يحمل نفس التصميم السابق للأيفون 5. الإنتاج الذي سيتم في هذا الربع يعني أن الإطلاق سيكون قريبًا، ويتوقع أن يكون في الصيف. للعلم أن ادعاءات سابقة كانت تقول بنية إطلاق أبل الأيفون 5 في شهر أغسطس القادم.

صورة تخيلية للأيفون 5S مبنية على شائعة وجوده بأكثر من لون
صورة تخيلية للأيفون 5S مبنية على شائعة وجوده بأكثر من لون

جاء في التقرير التالي:

شركة أبل تخطط لبدء إنتاج الأيفون الجديد المشابه في الحجم والشكل للحالي في الربع الثاني من السنة، ووفقًا لأشخاص مقربين من حالات تصنيع وإنتاج الجهاز، الجهاز قد يطلق رسميًا من الشركة في صيف السنة.

الكثير من المحللين قالوا في السابق أن أبل سوف تعلن عن الأيفون 5S خلال صيف سنة 2013. كما أن بعضهم قالوا باحتمال إطلاق أبل لهذا الجهاز في عدة ألوان كما فعلت مع الجيل الحالي الخامس من الأيبود تاتش. تقرير WSJ يشير أن أبل أعجبت بهذه الفكرة نظرًا لكونها مزيدة من المبيعات. وفي حال قامت بجعل الأيفون القادم بنفس التصميم، الشركة بكل تأكيد سوف تأتي بمعالج جديد ومتحسس كاميرا محسن.

معالج جديد سيكون وبلا شك موجود في الأيفون القادم، الأيفون 5S، وهو سيكون ذو اسم A7 (نظرًا أن اسم المعالجات السابقة كانت A4، وA5، ومن ثم A6 في الأيفون 5)، كما أن شائعات أخرى قيلت عن الأيفون القادم أنه سوف يحمل كاميرا بمتحسس 13 ميجا بكسل، وهذا ما يبدو أن الشركة ستفعله نظرًا لكون شركة سوني مشغولة بصناعة هذه الفئة من المتحسسات.

شائعات أخرى مثيرة للاهتمام أطلقت عن الأيفون 5S كالتي تقول أنه سوف يحمل متحسس ومستشعر متعرف على البصمات. وأنه سوف يحمل تقنية الشحن اللاسلكي.

إضافة لهذه الأخبار، موقع WSJ يقول أن الأيفون الرخيص هو مازال قيد العمل، ويتوقع أن يطلق هذا الجهاز في النصف الثاني من هذه السنة. ووفقًا لما ذكر في تقارير الموقع، هذا الأيفون سوف يحمل شاشة بمقاس 4 إنش تمامًا كالأيفون 5، ويتوقع أن يكون مبني بخامة مختلفة عن الأيفون 5، ويتوقع أن تكون أرخص.

7 تعليقات

  1. ارجو الافاده
    انا قبل شوي دخلت على Apple Store … لقيتها محدثه بس كانت بطيئه نوعاً ما
    وبعد وقت رجعت للشكل الطبيعي منها لحالها
    هل يا تُرى تحديث هاد للApple Store

    ارجو التعميم والافاده بالنسبه لهاد الموضوع

  2. الايفون 5s سيبكي شركة سامسونگ وعشاقها وسيحدث ثورة حامية الوطيس في الوسط الالكتروني والاعلامي، حيث ان شركة آبل لها خطة واستراتيجية ذكية وكافية لإستقطاب المزيد من الزبائن، وذلك شاهدناه في استحقاقات آبل الماضية التي كان يغلب عليها طابع الاتارة والتشويق

  3. دائما نجد تسريبات تصدر عن شركة Apple !
    لدرجة أننا رأينا الـ iPhone 5 قبل صدورهـ ..
    أما بالنسبة لـ Samsung لم نجد هذهـ التسريبات !
    رغم أن الشركة أظهرت جزء من جهازها العملاق S4 قبل إعلانه ..
    لم نجد إلا القليل من التسريبات ..
    لا أعرف من يقف وراء هذهـ التسريبات ..
    لكنها تقتل المفاجأة حقا .

  4. سؤال .. متي سيصدر الجيل الجديد من الايباد

  5. انتظر الايفون الرخيص بفارغ الصبر

    اما انه سيكون ضربه حقيقيه للشركات الاخري بمكونات ممتازه و ios

    او انه سيكون هزيل و يهين ابل و جودتها المعتاده فى اجهزتها

  6. الاخ الي يقول ليش ساميونج ما تتسرب لاته ما حد يهتم باجهزة سامسونج
    اما اطلاق اجهزة ابل فنننتظره من الينه للسنه

  7. شباب تنصحوني اشتري z10 ولا انتظر iphone 5s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *