الرئيسية » iphone » تسريبات للأيفون 5S تكشف المزيد عن الجهاز [صور]

تسريبات للأيفون 5S تكشف المزيد عن الجهاز [صور]

قام موقع MacRumors بنشر صورة يدعي أنها صور مسربة تخص الأيفون 5S القادم في الربع الثالث من هذه السنة. الصور لا تكشف الكثير عن مواصفات الجهاز، فالصورة هي عبارة عن لقطة مقربة من الجزء الخلفي الخاص بالجهاز.

iPhone 5S Rear Leak

الصور تظهر التصميم الجديد الخاص بتركيبة الأجزاء الداخلية للجيل القادم من الأيفون، حيث أن التصميم (التنسيق) الجديد أصبح يوفر مساحة للفلاش الثنائي الأكبر، والكاميرا الجديدة، التي ستكون ما بين 12 أو 13 ميجا بكسل.

في تقارير وشائعات سابقة، علمنا أن أبل ستضع مستشعر كاميرا مطور للأيفون 5S، حيث أنها ستكون كباقي الأجهزة الحالية، أي 13 ميجا بكسل، كما أن تقارير أخرى من iLounge أشارت إلى حصول الأيفون 5S على فلاش ثنائي محسن، لتحسين التصوير الليلي.

جدير بالذكر أن الأيفون في حالات الإضاءة المنخفضة يقوم بتجميع كل بكسلان في بكسل واحد لجعل الصورة أكثر إضاءة، في الأيفون 5 الكاميرا 8 ميجا بكسل، ومع هذه الميزة تصبح 4 ميجا بكسل، مع الأيفون 5S إن كانت 12 أو 13 ميجا بكسل، ستصبح في حالة التصوير الليلي أكثر من 6 ميجا بكسل.

أشار موقع MacRumors أن المعالج الموضح في الصورة تم تصنيعه في الأسبوع الـ 43 من السنة الماضية، أي في منتصف شهر أكتوبر الماضي، هذا الشيء يشكك في أن يحمل الأيفون 5S معالج مطور عن الأيفون 5… أي أنه سيحمل معالج A6!

كما هو معروف، سلسة الأيفون تحمل “ميزة قاتلة” في كل جيل منها، والشائعات الآن تتوقع أن يحمل الأيفون 5S مستشعر للبصمات. كما أن التسريبات السابقة أشاعت أن يأتي الجهاز بلون ثالث وجديد وهو الذهبي.

أكثر شيء محير في الأيفون القادم هو الاسم، فالمحللين حتى الآن لا يعلموا ما إن كانت أبل ستطلق الجهاز باسم الأيفون 5S أو الأيفون 6.

9 تعليقات

  1. ما هي الميزة القاتلة ، مثل ايش يعني؟

  2. برجر مع شوية شطة

    هو انت مش عارف الميزة القاتلة ،،،، زي ما تقول هدف في الوقت الضائع

  3. لن اشتريه اذا كان معالج A6 اذا كان معالج A7 ساتوكل على الله واغمر

  4. لاجديد قاتل. سوني سبقتهم بجمال التصوير والمستشعرات ودقه الحزمه اللونيه. ولكن يعيبها البطء فقط
    اما جلاكسي تقليد بأظافات وقتيه ماتلبث الا تنحدر عن مستواها في اول استخدام

    • من كلامك دليل على انك تنقل ماتسمع ولم تجرب الجهاز اقصد -الجالكسي 4- على فكره ابل مادرت عنك اهم شي تحقق اعلى مبيعات في السوق نفس الكلام ينطبق على باقي الشركات ولذالك اترك عنك كلمة التقليد فكل الشركات تقلد بعضها وإلا بقينا عند نقطه الصفر ولكن تبقى الكلمه لم يتقن فن اعاده اخراج تلك الميزه او التقنيه ,, ابل لابأس بها ولكن متأخره ومتعجرفه في تقييد نظامها وفي المقابل من تنتقدهم يقدمون الافضل والاكثر تقدما وحداثه في متناول الجميع بأحجام واشكال مختلفه,, تحياتي لك

  5. اذا كان ببطارية اكبر وتحسينات بالكاميرا ومعالج افضل

    سأقتنيه بأذن الله واجرب عليه مرة وحده النسخة الجديدة IOS 7

    وكأنني اشتريت هاتف جديد كلياً

  6. احس انه ايفون ٥ مكسر ومعدوم
    ويدعي انه ٥ اس

  7. دي الصوره المسربة للجهاز ولا واحد موبايله خربان ومصوره
    فين المصداقيه ياجماعه

  8. يلي يقولو ايفون 5 معدوم ومكسر انتبه على الفلاش حقو مش دائري زي الايفون 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *