الرئيسية » Apple » مدة شحن الايفون 5s تصبح من 3 إلى 5 أيام

مدة شحن الايفون 5s تصبح من 3 إلى 5 أيام

بمناسبة اقتراب موعد الأعياد، وبسبب تحسّن أوضاع إنتاج الايفون 5s، أصبحت المدّة المتوقّعة لشحن وتوصيل الايفون 5s من Apple وإلى منزل الزبون ما بين 3 إلى 5 أيام، هذا مقارنة بفترة ما بين أسبوع أو اثنين قبل بضعة أيام. هذا التحسن في مدّة الشحن هو أفضل ما وصل إليه الايفون 5s منذ ما تم إطلاقه في يوم 20 سبتمبر الماضي.

iPhone 5s 4

التحسن في مدّة شحن الايفون 5s تشير وبشكل مباشر إلى تحسّن إنتاجية الجهاز، ومقدرة Apple على موازنة المبيعات مع الكميّة التي يتم إنتاجها من هذا الهاتف، هذا بالرغم من الكم الكبير جدًا من الطلبات على الجهاز، خاصة اللون الذهبي والذي نادرًا ما ستجده في السوق.

Apple بدأت تحسين مدة الشحن الخاصة بالايفون 5s إلى 3 إلى 5 أيام في بعض المناطق كالولايات المتحّدة، واليوم تم تحسين مدة الشحن في متاجر Apple الإلكترونية في البلاد العربية.

في بداية إطلاق الايفون 5s، كانت الكميّات محدودة جدًا، لدرجة أن الشركة أخّرت موعد شحن الجهاز لأكثر من أسبوعين، فكانت مدة الشحن هي 2 – 3 أسابيع، ولكن بعدما حسّنت Apple إنتاجية الجهاز، وبعدما جعلت مصنع Foxconn كلّه يتخصص بتصنيع الايفون 5s وترك تصنيع الايفون 5c لمصانع أخرى، أصبحت الكميّات مناسبة جدًا مع نسبة الطلبات على الجهاز.

حاليًا، الايفون 5s متوفّر في أكثر من 60 منطقة، وهذا لم يؤثر سلبًا على مدة شحن الجهاز، بل العكس، أصبحت أفضل.

برأيك هل تحسّن مدة شحن الايفون 5s تعكس تحسّن إنتاجية الجهاز أم الانخفاض الهائل للطلب عليه؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. لايغرك الرقم
    انا طلبته قبل يومين والوصول لبريدي الامريكي يوم ٤ ديسمبر

  2. أظن أنها تعكس تحسن انتج الايفون 5s ^_^

    سؤال لو سمحت …متى ينزل الايباد اير في السعودية وشركات الاتصال..؟

  3. ممكن أعرف طريقة الطلب من أمريكا (طبعاً للمفتوح رسمياً ) وهل راح يكون بنفس السعر الموجود في الموقع وكم تكلفة الشحن

    أرجوا الرد

    وشكراً لكم

  4. كيف استطيع شراء iphone 5s من امركا ( مفتوح رسميا ) و كم السعر ..؟ في دولار الرجاااااااااااااء الرد 🙂 شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *