الرئيسية » Apple » شركة Apple تبث إعلان للايفون 5s مختص بالصحة واللياقة

شركة Apple تبث إعلان للايفون 5s مختص بالصحة واللياقة

بعد مؤتمر WWDC 2014 والكشف عن iOS 8، بدأت شركة Apple بث إعلان جديد للايفون 5s يتعلّق بقدرة الجهاز على التفاعل مع تطبيقات اللياقة والحركة، وخلال الإعلان، عرّفت شركة Apple بالكثير من التطبيقات والملحقات التي تساعد في تحسين المسار الصحّي للمستخدم كـ Health Mate وWahoo Fitness والكثير غيرها.

iPhone 5s Strength Ad

الإعلان مدّته دقيقة واحدة، وعنوانه “القوة”، والعبارة التي انهت Apple بها الإعلان كانت “أنت أقوى ممّا تتصوّر”، وما تدل عليه العبارة هو أن هنالك عشرات الآلاف من التطبيقات التي تتواجد في متجر App Store، كلّ تطبيق من هذه التطبيقات يلمس جزءًا من الحياة الصحّيّة للمستخدم.

يمكنك مشاهدة الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

العبارة الخاصة بإعلان “قوة” تتماثل مع عبارة إعلان “قوي” الذي بثّته Apple سابقًا في شهر أبريل، ولكن المعنى الذي تحمله العبارتين يختلف في داخله، فإعلان “قوي” كان يوضّح كيف أن التطبيقات المختلفة تمنح المستخدم القدرة على فعل الكثير من الأمور، أما إعلان “قوة” فعبارته تدل على مساعدة التطبيقات المستخدم للقيام بالأمور الصحّية التي تمنحه – بإذن الله – القوة.

الإعلان مرتبط جدًا بالفكر الجديد أو الهدف الجديد الذي وضعته Apple، فمع iOS 8، أكّدت الشركة أنها تود تحسين عالم اللياقة والمنتجات الصحيّة، ولذلك هي أطلقت معيار ومنصّة HealthKit التي يمكن لجميع المنتجات الصحيّة أن تدعمها بحيث تحصل على ترخيص رسمي من Apple، وبذلك، بيانات المنتج الصحي ستتواجد على تطبيق Health الذي أصبح جزءًا من نظام iOS 8.

في الوقت المتبقّي من هذا العام، شركة Apple ستعلن عن إحدى أضخم المنتجات التي ستعلنها في تاريخها، وهو ساعة iWatch، هذه الساعة ستغيّر ثلاثة مجالات بدلًا من مجال واحد، هذه المجالات هي التكنولوجيا، والموضة والأزياء، واللياقة والصحّة.

ما رأيك بالإعلان؟ وهل تتوقّع أنه سيعكس الفكر الذي سيكون وراء ساعة iWatch؟ شاركنا وناقشنا رأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *