الرئيسية » Apple » الايفون 5S سيكون الهاتف الأكثر نجاحًا في تاريخ Apple

الايفون 5S سيكون الهاتف الأكثر نجاحًا في تاريخ Apple

عاد سهم شركة Apple للصعود بخطًا سريعة خلال الأيام القليلة الماضية، هذا خاصة بعد خبري منع الرئاسة الأمريكية لقرارات الـ ITC التي حظرت الايفون 4 والايباد 2، وكذلك بسبب الخبر المنتظر وهو تحديد موعد إطلاق أجهزة الايفون القادمة لشركة Apple.

الايباد ميني كان آخر منتج كبير أعلنت عنه شركة Apple، وكان ذلك في شهر نوفمبر الحادي عشر من سنة 2012 الماضية، وبسبب عدم إعلان Apple عن الجيل الخامس من الايباد بموعده المتعارف عليه، قال بعض المستثمرين أن شركة Apple لم تعد قادرة على القدوم بشيء جديد.

iPhone 5S Dual Flash

في الشهر المقبل، سوف تعلن شركة Apple – وفقًا لآخر التقارير والشائعات – عن هاتف الايفون 5S والذي سيكون بنفس تصميم الايفون 5 لكن بالإضافة إلى تحسينات وتطويرات ومزايا جديدة أخرى، كما أن الشركة قد تطلق هاتف الايفون 5C والذي سيكون عبارة عن ايفون رخيص السعر لكن بمواصفات جيدة جدًا، وهو سيكون مخصص لغير المهتمين بالتقنية وكذلك لمحدودي الدخل.

المحلل Chowdhry يقول في تحليلاته وتوقعاته أن الايفون 5S سوف يكون عبارة عن الإطلاق الأكثر نجاحًا لشركة Apple. وقال “هذا المنتج سوف يشهد الإطلاق الأكثر نجاحًا في تاريخ شركة Apple كله”. للعلم أن الشركة في السنة الماضية سجّلت أكبر نجاح لها مع هاتف الايفون 5 والذي بيع منه 5 مليون نسخة في أول ثلاثة أيام من توفره.

بالرغم من أن المحلل Chowdhry يرى مستقبل باهر جدًا لهاتف الايفون 5S، إلّا أنه وبنفس الوقت يرى أن Apple عليها فعل الكثير لكي نراها في نفس أيام سيطرتها القاتلة التي كانت قبل عدّة سنوات – حسب تعبيره -، فلقد قال “الإبتكار في Apple الآن غير موجود… أين جهاز Apple TV؟ وأين ساعة iWatch؟”

بالتكلم عن ساعة iWatch، من المتوقع جدًا أن تطلق Apple هذا المنتج قريبًا في هذه السنة أو في السنة المقبلة، حيث أننا رأينا الكثير من التلميحات من Apple التي تشير إلى نيتها في إطلاق ساعة ذكية خاصة بها.

هل تتوقع أنت كذلك أن يكون الايفون 5S هو الهاتف الأكثر نجاحًا في تاريخ شركة Apple؟ أم أن هاتف الايفون 5C سيؤثر على مبيعاته بسبب رخص السعر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. اعتقد بان شركه Apple يجب ان تغير سياستها تجاه التقيد الامني والحمايه لانها تمنع عن المستهلك مزايا مهمه على اساس الحمايه المستهلك لايهتم بالشكل الخارجي والمواصفات اكثر من اهتمامه بالرامج والعتاد البرمجي
    اغلبيه مستخدمي اجهزه iphone يقومون بتحويل الى galaxy s4 لانه يحتوي على مميزان برمجيه تجذب الانتباه على حساب الشكل
    يجب على شركه apple توفير antivieros خاص بالشركه قوي لا يمكن اختراقه وقوي على اكتشاف الفايروسات وملفات التجسس والاختراق الامني
    وفتح القيود المفروضه على النضام واتاحه الفرصه للمستهلك بالاستمتاع ب الامور التي حرم منها على اجزه الشركه
    شكرا…….

    • معاك حق والله أنا مليت من الأيفون اللي أغلب المميزات محظوره ، في فئة من الناس بسيطة تهتم بإجراء المكالمات وارسال الرسائل والمالتي ميديا يعني مستخدم قياسي أما ناس مثلي تريد أجهزة متقدمه تساعد المستخدم المتقدم على إجراء عمليات أكثر تعقيدا وهذا ما يجعلني أميل للسامسونج واللي يقولون فيروسات اللي مايفهم لا يشتريه ويخليه على آبل ، حمد الله جهازي معاي 3 أشهر ولا مره علق ولا مره تفرمت ، أنت واستخدامك ومدى وعيك 🙂

  2. بخصوصي أنا – الجهازي Iphone 5s -Ipone 4s

    دائم لما يظهر المطور يكون ذا عيوب كثير

    سنرا ماذا ستفعل أبل هذه المرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *