الرئيسية » Apple » الايفون 5S سيتوفر باللون الذهبي وسعة 128 جيجا؟

الايفون 5S سيتوفر باللون الذهبي وسعة 128 جيجا؟

كشف المُحلل الشهير “مينغ تشي” والذي دائمًا ما يُتحفنا بتحليلات تخص المنتجات المستقبلية لشركة Apple، كشف عن تقريره الجديد الذي يؤكد فيه بأن الآيفون 5S سوف يكون متاحًا باللون الذهبي بالإضافة إلى اللونين الأبيض والأسود التي إعتدنا عليهما من شركة Apple، وستوفر الشركة خيار أكبر للتخزين يصل إلى 128GB.

ربما علي أن أقول بأن تقرير مينغ تشي قد يكون يحمل نسبة مصادقية كبيرة، كما أن التفاصيل ليست بالجديدة، ولكن كلما أقتربنا من حدث الايفون المقبل أكثر فأكثر ستزداد المصادقية، كما أن التوقعات هذه منطقية للغاية، خصوصًا أن Apple تسعى لإجراء بعض التغييرات على الايفون المقبل والتي ستكون بمثابة نقط التميز عن الايفون 5 و اللون الذهبي وذاكرة 128GB قد تكون أحد تلك النقاط.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

في الاشهر القليلة الماضية، كثرت الشائعات التي تتحدث عن إحتمالية وجود اللون الذهبي أو “الشمبانيا” في الايفون 5S، ولكن “مينغ تشي” حتى الآن لا يزال المصدر الأكثر مصادقية، نظرًا للتاريخ الكبير لهذا المحلل مع تخصص الشائعات التي تخص الأجهزة المستقبلية لـApple.

ذاكرة التخزين الجديدة 128GB ستكون ضعف أكبر ذاكرة حالية توفرها شركة Apple وهي الـ 64GB، ولكن هذا قد يعني بأن Apple ستوقف دعم ذاكرة التخزين الـ16GB للايفون 5S لأن عادة Apple هي عرض ثلاث خيارات للتخزين لمعظم أجهزتها.

مينغ اشار أيضًا في تقريره أن الجهاز على الأغلب سيحمل ذاكرة تخزين عشوائية من نوع LPDDR3 وحجم 1GB وسيأتي الجهاز مع معالج A7 الجديد كليًا والذي من شأنه أن يعطي لـApple قدرة تحسين أداء النظام على الجهاز الجديد بشكل ملحوظ.

هذا ويُقال بأن Apple سوف تكشف النقاب عن الايفون 5S وسَيدمج مع زر هوم مُغطى بمستشعر للبصمات، في حدث إعلامي ضخم سيقام في 10 سبتمبر المقبل أي بعد أقل من شهر من الآن.

وكعادة الأجيال السابقة من الآيفون، من المرجح أن تطلق Apple الجهاز في الأسواق بعد أسابيع من الكشف عنه في الحدث الإعلامي، هذا ويُشاع أن Apple تخطط للكشف عن آيفون منخفض التكلفة مع غلاف بلاستيكي في نفس حدث الكشف عن الايفون 5S.

هل تتوقع بالفعل أن يتوفر الايفون 5S باللون الذهبي وذاكرة 128GB؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

5 تعليقات

  1. لو صح الخبر اتوقع رح يكون غالي جدا وقله قليله رح تشترية خصوصا بوجود سعة اقل !!

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    نتمني ان يكون هذا بصدد التنفيذ لدي ابل وان يكون الخبر اكيد وليس فقط مجرد توقعات .
    ونتمني من ابل زيادة السعه الداخليه الي 128g ومع كثر الاحتياجات للبرامج وخصوصا ان الايفون الان هو كل شي بنسبه للذي يسافرون او دائمي الرحلات يستعمل دائما لتصوير ونقل احداث ولحظات الاولاد واللعب والسفر ايضا
    فلم تعد تكفي الذاكره القليله للبرامج والتصوير معاً

  3. اعتقد من وجه نظري انه سوف يكون غالي ولكن مجرد اقتنا جهاز بحد ذاته متعه اجهزه ابل هي جميله بنسبه لمستخدمين الايفون والاندرويد فا مستخدمين الاندرويد يرون ان اجهزه ابل اكثر اناقه من الاجهزه الاخرا لكن مع وجود جهاز بسعه 128g انا اول فرحانين بهذا شي لاني استخدم iphone 5 64g وسعه تخزين لدي ممتلئه شكر مدونتي

  4. اتمناء اشاعة الايفون الذهبي حقيقةة حتا لو يكون ب 7 الاف ماراح افوته

  5. بصراحة أسوء شي قامت به شركة أبل الرقعتين اللي فوق واللي تحت …. مره مبيخه الايفون ،،،

    الحين معاي ايفون فاي وحاط استيكر خلفية عشان الرقعتين….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *