الرئيسية » Apple » Apple ستوفر الايفون 5s مجانًا في اليابان

Apple ستوفر الايفون 5s مجانًا في اليابان

بالرغم من أن الايفون 5s يعاني من مشاكل كبيرة في الإنتاج بسبب التقنيات الجديدة كـ Touch ID، إلّا أن هذا لا يمنع شركة Apple من الطموح بأعلى مبيعات ممكنة للجهاز، فاليوم يتبين أن شركات الاتصالات اليابانية سوف تحصل على الايفون 5s مجانًا، بالطبع مع عقد لمدة سنتان.

Apple Store Japan

شبكات DoCoMo وKDDI وSoftBank اليابانية سوف توفر هاتف الايفون 5s ذو مساحة 16 جيجا بشكل مجاني مع عقد لمدة سنتان. وضعت هذه الشركات خطط وأسعار العقد بالتفصيل على موقعهم. ووفقًا للصحف اليابانية، هذه الخطّة أثارت ضجّة كبيرة في اليابان بين زبائن الهواتف الذكية.

في هذه السنة ولأول مرة لشركة Apple، سوف يتوفر الايفون 5s في اليابان عبر شبكة DoCoMo، والتي تعتبر الأكبر هناك، وبسبب هذا التعاون بين الشركتين، شركات أخرى كـ Sharp وFujitsu من المتوقع أن تعاني من مشاكل مالية.

بعض التحليلات تقول أن شركة Apple ستتمكن من أخذ 40% من حصّة شبكة DoCoMo الحالية، وبما أن الشركة اليابانية عادة ما تبيع 23.5 مليون جهاز هاتف في السنة، فهذا يعني أن شركة DoCoMo لوحدها سوف تساعد Apple في بيع حوالي 10 مليون جهاز ايفون في السنة.

جدير بالذكر أن الايفون بالأصل يعتبر من الهواتف الذكية الأكثر شهرة في اليابان (إن لم يكن كذلك)، ومع الأجهزة الجديدة من الشركة، ومع التعاونات والعروض القوية بين Apple والشركات الصينية، من المتوقع أن يصبح الايفون الأكثر شهرة في اليابان وبجدارة كبيرة.

3 تعليقات

  1. اين القامشلي

    طبعا فاي شيء يعطا بالمجان سيجلب له زبائنه حتى لو مع عقد 24 شهر او سنتان فانا ادفع 200 كرون سويدي (33 دولار امريكي) لقاء جهاز ايقون 5 لغئة 64 غيغا عدى سعر الاشتراك الشهري للعقد الذي يبلغ 399 كرون سويدي (65 دولار امريكي) بالشهر من شركة تيليا ولنفس العقد 24 شهر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *