الرئيسية » Apple » الأيفون 5S سوف يأتي بأكثر من ثلاث أحجام للشاشة!

الأيفون 5S سوف يأتي بأكثر من ثلاث أحجام للشاشة!

الأيفون 5S المشاع كثيرًا عن أبل سوف يأتي في النصف الثاني من هذه السنة في فصل الصيف، الإعلان عن الجهاز يتوقع أن يكون بعد مؤتمر WWDC 2013 الذي سوف يقام في يونيو أو يوليو هذه السنة (لم يحدد الموعد حتى الآن رسميًا من أبل).

في رسالة أرسلها محلل في يوم الثلاثاء إلى زبائن، يقال فيها عدة نقاط أن الأيفون 5S سوف يأتي بعدة أحجام للشاشة لمجاراة ما يطلبه المستخدمون الراغبون بهواتف أيفون بشاشة كبيرة الحجم، وهذا يُتوقع أن يحسن من سوق الشركة.

iPhone6-Blanc-05

حصل موقع Business Insider على نسخة من رسالة المحلل بريان وايت:

بعد لقائنا مع شركة توفير قطع الأجهزة التكنولوجية، ذهبنا مع نظرة أن أبل سوف تعلن عن الأيفون 5S بحجمين مختلفين للشاشة في هذا الصيف، وقد تكون ثلاثة شاشات أيضًا.

نحن نعلم أن أبل سوف تأتي بحقيقة أن حجم شاشة واحد لجهاز الأيفون لن ينفع مع الجميع وتوفير خيارات للمستخدمين سوف يدعم الشركة ويوسع الحصة السوقية للشركة.

بريان وايت هو الآن في يومه السابع في جولته بين موردي قطع الأجهزة الإلكترونية في التايوان والصين، وفي يوم الجمعة الماضي، ادعى وايت أن بعض الموردين من آسيا أخبروه بأن الأيفون 5S سيكون بشاشة على الأقل بخحم 4.5 إنش، وخمسة إنش، و5.5 إنش.

ما يتبين من هذا أن أبل سوف تبدأ تصنيع أجهزة Phablet، وهي ما بين الهاتف الذكي والتابليت، وهذا غير متوقع على الإطلاق، خاصة أن تقارير قديمة من Flurry بينت أن أجهزة الـ Phablet غير منتشرة بكثرة، وسوقها هو فقط 3 بالمئة من جميع أجهزة الهواتف الذكية والتابليت!

لكن على الجانب الآخر، تقارير من IDC بينت أن الهواتف الذكية ذات حجم قريب من 5 إنش تم بيعها بحوالي 29.7 مليون خلال السنة الماضية، لكن السنة التي وراءها تم بيع 1.2 مليون جهاز، وهذا يعني أن الناس مازالت مستمرة في حب تجربة الجديد بشكل مستمر.

الشائعات حاليًا في بدايتها، لكن من المتوقع أنها غير صحيحة، فهذا الأمر جديد على أبل، فحتى الأيباد أبل ترددت كثيرًا في طرح الأيباد ميني، وهذه الأمور تجعل الأمر مستبعدًا.

هل ترى أن أبل ستقوم بطرح الأيفون 5S بثلاث نسخ من حجم الشاشة؟ وهل ترى أن الشاشات ذات الحجم الكبير ستنجح في المستقبل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

[iDownloadBlog]

17 تعليق

  1. من المستحيلات

  2. لا مستحيل يمكن يكبرو العرض فقط

  3. أكره الإشاعات .. خصوصا إن كانت تافهة

  4. صراحة اتمنى نزول اكثر من حجم للشاشه لان الحجم الحالي غير مناسب اعتقد لو تتوسع الشاشه شوي بتكون احسن وبالنسبه للايباد ميني ترددو قبل التنزيل ولكن الان الايباد ميني حقق نجاح كبير ورغبه كبيره من المستخدمين وانا اول من انفتن بهذا الجاهز وشريته وماندمت ابد بالعكس اشكر ابل على هذا التفكير ، ما استبعد نزوله اذا ابل فكرت برغبه الناس ومتطلباتهم

  5. اتمنى ان يكون

    الجهاز الخارق

  6. نعم مع حجم الشاشة الأكبر
    وبصدد تجربة الجالكسي اس٤
    لوجود شاشة ٥ انش

  7. اعتقد ان هذا مستحيل

  8. لا اظن اتوقع نفس الايفون فايف

  9. والله من وجهة نظري يااخ محمد لا اظن انو ابل راح تتهور وتعمل اكثر من جهاز باسم واحد اولا الجمهور المعتاد عليها راح يغير نظرتوا للشركة وثانيا ما اظن انها راح تنزل بنفس الجودة اللي تعمل عليها ابل فمن وجهة نظري لا احبذ هاذي العملية لانها حتكون خسارة لجمهور ابل المعتاد على تميز اجهزتها وشكرا على المقالة اخ محمد 🙂

  10. ياريت يكون صدق

  11. اتمنى ايفون بشاشة كبيرة وبطارية بسعة ٤٠٠٠ مل أمبير على الاقل وكاميرا خلفية بدقة ١٦ ميغا فيكسل وكاميرا أمامية بدقة ٥ ميجا فيكسل وبمعالج ١٦ نواه

  12. ي شييخ لو تصصنع شاشه كبر ظفري اشتريه ،، هذي ابل ❤❤

  13. مستحيل
    أتخيل iPhone 5s بي ٦ ألوان و ٣ أحجام للشاشة و ٣-٤ سعات تخزينية
    دا قريب لي ١٢ جهاز في سنة واحدة

  14. مرحبا انا عندي صور على الايفون ونسيت رقم سري ومش عارف شو اعمل وصلتو على الايتونز على الفاضي بستقبلهوش

  15. لحد الان انا املك سامسونك اس و اي فون 4 اس واعاني من الايفون لانه مقيد في اغلب الاشياء مع العلم عملت له جلبريك و اشتريت بلوتوث و الخ….
    لكن الجلاكسي شئ خيالي و تطبيقاته و شاشته الرائعه و الخ ومتندم على شراء الايفون 4 اس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *