الرئيسية » Apple » تأكيد إطلاق الايفون 5S باللون الذهبي الجديد؟

تأكيد إطلاق الايفون 5S باللون الذهبي الجديد؟

في مقال جديد لموقع TechCrunch، الكاتب MG Siegler يضم صوته لجميع من يدّعي بأن شركة Apple سوف تضيف اللون الذهبي إلى قائمة خيارات الايفون 5S، ويقول بأن صوته مبني على عدة مصادر مختلفة. الكاتب كشف عن هذا الأمر من بعد تسريب عدة صور تظهر اللون الذهبي للغطاء الخلفي للايفون 5S.

iPhone 5S Gold
صورة تخيلية للايفون 5S باللون الذهبي

قال MG Siegler في تقريره الأخير:

نعم، سوف يكون هنالك ايفون ذهبي… هذا آخر ما سمعته من مختلف المصادر بعد عدة أسابيع من الشائعات والتسريبات التي تلمّح للشيء هذا. في البداية، لم أصدق أن Apple سوف تكسر قاعدتها بتوفير خيارين بسيطين: الأسود والأبيض (أو “الأسود” و”الفضي” إن كنت تفضل هذه التسميات للايفون 5) لجهازها الرئيسي. الذهبي بدا لون مبهرج جدًا، كذلك رديء نوعًا ما. لكن بعض الحجج المقنية كسرت عدم قناعتي بذلك. والآن، بعد التحقق، بكل تأكيد، سيكون هنالك ايفون ذهبي.

أشار Siegler إلى أن الصور التي تم تسريبها سابقًا للغطاء الخلفي للايفون 5S قد لا تكون صحيحة تمامًا، أو أنها لم توضح اللون الصحيح للما سيكون عليه الايفون 5S الذهبي، حيث أنه سوف يكون ذهبي أقل ومائل أكثر إلى لون “الشمبانيا”.

بالرغم من أن اللون الذهبي يبدو ذو بهرجة زائدة عن الحد، إلّا أنه يعتبر من الألوان المفضلة في الأسواق الصينية والهندية، وهذا بالطبع سيجعل البعض يميل إليه من الايفون 5C والذي سيكون خيارًا للكثير بسبب رخص سعره.

جدير بالذكر أن انتشار فكرة اللون الذهبي عن الايفون 5S لم تبدأ من الآن، فلقد رأينا عدة تسريبات سابقة أشارت إلى هذا اللون.

يبدو أن اللون الذهبي سيكون من نصيب الايفون 5S بالفعل، التأكيد الأخير والأكبر هو أن تطلق شركة Apple الايفون القادم بهذا اللون في مؤتمرها القادم يوم 10 سبتمبر.

تعليق واحد

  1. كثرت الشائعات كالعادة
    في كل مرة تقترب ابل من الاعلان عن شئ جديد ،، فإن الشائعات تكثر
    و تبدأ صورة القادم الجديد من أبل أكثر وضوحا
    بالنسبة لي أتمنى أن تطرح أبل خيارات أكثر ؛ كاللون الذهبي مثلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *