الرئيسية » Apple » تسريبات تشير بأن الآيفون 5S سيكون متوفر باللون الذهبي [صور]

تسريبات تشير بأن الآيفون 5S سيكون متوفر باللون الذهبي [صور]

الآيفون 5S والشائعات، قصة لم ولن تنتهي إلا عند إعلان آبل الرسمي والنهائي عن الجهاز، لكن متى؟ لا أحد يعلم، لكن ما نعلمه جيدًا بالوقت الحالي أنه يوجد العديد من الشائعات التي تظهر بين الحين والآخر، وآخر تلك الشائعات التي ظهرت اليوم هي أن الآيفون 5S سوف يأتي باللون الذهبي!

iphone-5s-components-2

في شبكة التواصل الإجتماعية الصينية الشهيرة Sina Weibo، إنتشرت بعض الصور الجديدة تُظهر بعض مكونات الجيل المقبل من الآيفون، تلك الصور تُشير وبشكل واضح إلى أن آبل قد تُخطط لتوفير اللون الذهبي للآيفون 5S بالإضافة إلى الأبيض والأسود.

في الصور الموضحة، يمكن أن نُلاحظ وجود كل من حامل بطاقة الشريحة الخاص بالآيفون 5S و أزرار الصوت و زر التحويل إلى وضع الصامت وزر الباور، كلها تظهر باللون الذهبي ولأول مرة، وفي نفس الصور أيضًا تظهر تلك الأجزاء الخاصة بالآيفون 5 و الآيفون 4S.

لا شك أن هذا التقرير الجديد، يضفي مزيدًا من المصداقية على التقارير التي ظهرت في السابق والتي اكدت على ان الآيفون 5S سوف يكون متاحًا بألوان عدة غير الأبيض والأسود.

iphone-5s-components-3

في الواقع، الصور تبدو واقعية والأمر غير مستبعد ومفاجئات آبل لا تنتهي، لكن بكل الأحوال ستكون خطوة لا بأس بها من آبل نظرًا لتعدد الأذواق ونظرًا لوجود أقبال كبير على الأجهزة “المُعدلة” والتي تحمل اللون الذهبي.

توقيت تسريت هذه الأجزاء يبدو غريبًا نوعا ما، ولكن من غير المرجح أن تُطلق آبل أي تحديث للآيفون في مؤتمر آبل WWDC 2013 في الأسبوع المُقبل، ولكن من المرجح بنفس الوقت أن يكون إنتاج الآيفون 5S قد بدأ بالفعل وعلى قدم وساق.

في حال أطلقت آبل الآيفون 5S باللون الذهبي، هل ستفضل هذا اللون على الأبيض والأسود؟

2 تعليقان

  1. عجبني التصميم الجديد للمدونه رايق و كلاسيك و خفيف

  2. بنسبه للالوان لا اعتقد ان الايفون سوف ياتي بألوان جديده. والشائعات عيشتنا احلا حلم قبل صدور الايفون ٥ واعتقد ان الجميع لاحظ ذلك. الالوان تباع في سوق امازون الامريكي كامل قطع الايفون من الشكل الخارجي الى معدنه الاساسي وطبعا لاحظت ان جميع من يشحن قطع الايفون الملونه من الصين يعني ليست غريبه على الصين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *