الرئيسية » Apple » بطارية الايفون 6 سوف تأتي بتحسينات متواضعة !

بطارية الايفون 6 سوف تأتي بتحسينات متواضعة !

كما علمنا سابقاً، من المتوقع أن يأتي الايفون 6 بتحسينات كبيرة عن اجهزة الايفون السابقة، منهاتحسين في المعالج وتحسين في الكاميرا وتصميم مختلف ايضاً بالاضافة إلى تحسينات في سعة بطارية الجهاز الا ان هذه التحسينات لم تكن كما يتمنى الجميع.

1

شركة ابل في اجهزتها السابقة كانت دائمًا ما تأتي بطارية الايفون بقدرات وسعات صغيرة، وفعلًا  كان هذه معاناة لكثيرة من المستخدمين ، حيث ان الايفون 4s جاءت بطاريته بسعة 1420mah في حين الايفون 5s جاءت بطاريته بسعة 1560mah.

أي أن الفرق بين الجيل الأقدم بسنتين لم يكن بذلك المستوى! ولكن شركة ابل في الايفون 6 قررت تحسين وزيادة سعة البطارية ولكن هذا التحسين جاء تحسين طفيف ومتواضع للغاية كما هُو متوقع.

وكما علمَ الجميع، ان الايفون 6 سوف يأتي بحجمين الاول 4.7 و 5.5 بوصة، فالأول وهو  4.7 بوصة سوف ياتي بسعة بطارية بين 1800 و 1900 mah في حين الاصدار الثاني من الايفون 6 ذات الحجم 5.5 سوف يأتي بسعة بطارية 2500mah، قد يبدو للكثير بأنه تحسين ملحوظ، ولكن عند مقارنته بسعة بطارية الايفون 5s نجد بأته تحسين في غاية التواضع.

ومن المُلاحظ أن شركة Apple لاتزيد سعة البطارية الا اذا زادت حجم الجهاز فحين يزداد حجم الشاشة يزداد المكان لزيادة حجم البطارية، وهذا يعني أن هم شركة Apple الأول والأخير هو الحفاظ على التصميم الرقيق دون إعطاء إهتمام كبير للبطارية.

شاركنا برأيك حول هذا التقرير المثير للإهتمام في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. هذي مشكلة المفترض البطارية تأتي بسعة 3200 mah لتنافس باقي الهواتف التي تم الأعلان عنها لأن أغلبها تأتي في سعة مقاربة لهذا السعة وهي ستكون نقطة لمصلحت منافسي أبل عنها وخاصة عن أعلان سامسونغ الذي يسخر من مستخدمي الأيفون أنهم يجلسون الى جانب الجدار بشكل دائم ليشحنوا أجهزتهم

  2. ابل لا تعول على الارقام للهاردوير بل تعول على خفة النظام وتقنياته المتطوره التي تجعل استهلاك الجهاز للبطارية شيء مقبول جدا بل يضاهي اقوى البطاريات في الاجهزة العامة بالانظمة المنافسة

  3. كل اللي اتمنى بالايفون 6
    اهم شئ البطارية قوية لان كل المستخدمين يعااانون
    المعالج والسرعة بالتاكيد تكون اعلى واسرع من ال 5s
    والكامرا اتمنى تكون بفارق كبير عن ال 5s

  4. اهم شي التصميم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *