الرئيسية » Apple » تسريب غطاء الايفون 6 يوضح التصميم الجديد

تسريب غطاء الايفون 6 يوضح التصميم الجديد

مازال أمامنا ما يقارب نصف عام حتّى نرى الايفون 6 بشكل رسمي من Apple في حدث خاص لها، ولكن شائعات وتسريبات الجهاز المقبل والذي قد يكون التغيير الأكبر على الايفون منذ الايفون لن تنتهي رغمًا من أنها بدأت قبل معادها بكثير، فمنذ الآن نحن نرى تسريبات بالفعل قد توضّح تصميم الايفون 6 النهائي!

iPhone 6 Leaks 4 Case

آخر التسريبات التي نشرها موقع NoWhereElse كانت لغطاء الايفون 6 والذي يوضّح بعضًا من ملامح التصميم الجديد، كما أنه يؤكد سابق التسريبات التي وضّحت نماذج أوّلية للجهاز.

التصميم الذي يوضّحه الغطاء يحمل عنصرًا جديدًا على مظهر الايفون الحالي، فهو يشير إلى أن التصميم الجديد سيحمل زوايا ناعمة كما في الايبود تاتش الجيل الخامس والايفون 5c، نفس الأمر مع أزرار الصوت، هذا بالإضافة إلى أن التصميم الجديد – إن صحّت التسريبات – سيجعل زر الباور في الجهة اليمنى بدلًا من العلويّة.

الأهم من كلّ هذه العناصر التصميمية، هو أن الغطاء المسرّب يكرّر شائعات وجود شاشة كبيرة في الايفون 6، يصل مقاس النسخة الأولى 4.7 إنش والأخرى 5.5 إنش.

يجدر الذكر أن مصدر الصور التي نشرت غير موثوق جدًا، كما أن هذا الغطاء قد يكون من تصميم شركة ما حاولت محاكاة تصميم الايفون 6 – المسرّب – لتختبر التصميم الجديد لمنتجاتها المستقبليّة.

التسريبات حتّى الآن لم تحصل على شهادة أي من الخبراء المشهورين بتحليلاتهم وتسريباتهم وشائعاتهم ذات المصداقية العالية والتي اعتُمد عليها للحصول على معلومات دقيقة عن الايفون 5 والايفون 5s، ولكن، عند التفكير بمستقبل تصميم الايفون إن كان كالموضّح في الصورة، يمكنك أن تلاحظ أن اللون الذهبي لا يمكن أن يظهر بفخامة عالية بلا الحواف المشطوفة بالألماس.

هل تعتقد أن شركة Apple أصبحت مجبرة على اللحاق بمنافسيها مع خطوات تكبير الشاشة ونقل زر الباور وجعل التصميم ذو حواف ناعمة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. هذا الغلاف يوضح ويؤّكد الشاشة الكبيرة للايفون 6 القادم

  2. انا ما زلني قابع مع الايفون 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *