الرئيسية » تقارير » Apple تصمم شاحن جديد ليليق بـ iPhone 6 مع مواصفات أعلى

Apple تصمم شاحن جديد ليليق بـ iPhone 6 مع مواصفات أعلى

تداولت في اليومين الماضيين صورة غير معروفة المصدر لكنه يرجح أنها من آسيـا، تشير إلى أن Apple تخطط لإعادة تصميم الشاحن الخاص بما بات يعرف بـ iPhone 6 -على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية- والذي يتوقع أن يلبي متطلبات الشحن الخاصة بالبطارية الجديدة.

iPhone 5 Cable

ظهـرت هذه القطعة في صورة نشرت على موقع التدوينات الصغيرة الصيني “Weibo”، حيث استخدم فيها نفس فلسفة أبل في تصميم الشاحن الحالي المخصص لأستراليا لكنها تبدو أعرض قليلاً من النسخة الأمريكية الحالية مع تجويفة صغيرة على الجانبين للسماح بقبضة أكثر صلابة حين استخدامه وفصله من القابس.

لاتوجد حاجة لأن تقدم Apple على تغيير الشاحن إلا أنه من المحتمل أن الشركة تخطط لزيادة قدرة الشاحن إلى أكثر من 5 واط. شاع كثيراً أن الـ iPhone 6 سيحمل بطارية أكبر بنسبة 46% من بطارية الآيفون 5s.

أيضاً يظهر كيبل شحن الجديد والمعروف بـ “Lightining” حيث أن واجهة الـ USB قابلة للعكس على أي وجه لها، وقد شهدنا اهتماماً كبيراً من Apple في القطع القابلة للتوصيل على كلا وجهيها.

شاهد الفيديو:

يتوقع أن تكشف أبل عن الجيل الجديد من الآيفون في حدث إعلامي كبير بتاريخ 9 سبتمبر المقبل ومن المرجح بدء بيعه في 19 سبتمبر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *